سجل ايميلك و احصل على جديد الموقع اولا بأول

لا تنسى تفعيل تسجيلك عن طريق الضغط على الرابط داخل الايميل

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

jeudi 2 août 2012

زارة التجهيز و النقل: مباراة لتوظيف 15 مساعدا تقنيا من الدرجة الرابعة في تخصص: ميكانيك السيارات


المملكة المغربية
وزارة التجهيز و النقل
مديرية الموارد البشرية

إعلان عن إجراء مباراة لتوظيف خمسة عشرة (15) مساعدا تقنيا من الدرجة الرابعة


تنظم وزارة التجهيز والنقل يوم 30 شتنبر 2012 بمدينة الرباط، مراكش ووجدة ، مباراة لتوظيف خمسة عشرة (15) مساعدا تقنيا من الدرجة الرابعة في تخصص: ميكانيك السيارات، لشغل مهام سائق السيارات والشاحنات وآليات الأشغال العمومية.

تفتح هذه المباراة في وجه المرشحين الحاملين للجنسية المغربية، الحاصلين على شهادة التأهيل المهني المسلمة من طرف إحدى مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا لمقتضيات المرسوم رقم: 2.86.325 الصادر في 08 من جمادى الأولى 1407 (09 يناير 1987) بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني كما وقع تغييره وتتميمه وكل دبلوم حاصل على قرار المعادلة من طرف مصالح الوزارة المكلفة بتحديث القطاعات العامة والمتوفرين على رخصة السياقة من صنف "ب" و"ج".

تخصص نسبة 25 % من المناصب المتبارى في شأنها لفائدة اأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول للأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم، كما تخصص نسبة 7 % لفائدة الأشخاص المعاقين الحاملين لبطاقة "شخص معاق".

يشترط في المترشحين لاجتياز هذه المباراة، أن يكونوا بالغين من العمر 18 سنة على الأقل و 40 سنة على الأكثر في فاتح يناير 2012 ويمكن تمديد حد السن الأعلى بالنسبة للموظفين لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها أجل التقاعد دون أن يتجاوز 45 سنة.

ترسل ملفات الترشيح بواسطة البريد قبل 31 غشت 2012 (وهو آخر أجل لقبول الترشيحات)، إلى مديرية الموارد البشرية بوزارة التجهيز والنقل، ص ب 597 الحي الإداري، الرباط - شالة، أو تودع بمكتب الضبط المركزي للوزارة.

يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:

- طلب خطي يبين فيه الاسم الشخصي والعائلي للمرشح، عنوانه، رقم هاتفه الشخصي، ويحمل إمضاءه.
- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل شهادة الكفاءة المهنية في الشعب المطلوبة، مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة عند الاقتضاء مسلم من الوزارة المكلفة بتحديث القطاعات العامة.
- نسخة من رخصة السياقة صنف " ب " و "ج" ،
- نسخة من عقد الازدياد.
- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل بطاقة التعريف الوطنية.
- شهادة التسجيل في لوائح المعاقين (بالنسبة لأشخاص المعاقين).
- نسخة مشهود بمطابقتها للأصل، تثبت صفة مقاوم أو مكفول للأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم (بالنسبة للأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول للأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم).

(الوثائق المذكورة أعلاه يجب أن لا يتجاوز تاريخ تسليمها ثاثة (03) أشهر).

* يتعين أن توجه ملفات المشاركة في هذه المباراة بالنسبة لمكفولي الأمة و قدماء المحاربيـــن وقدماء العسكريين عن طريق مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الإجتماعية لقدماء العسكريين و قدماء المحاربين.
* يتعين أن توجه ملفات المشاركة في هذه المباراة بالنسبة للمقاومين عن طريق المنـدوبية السامية للمقاومين و قدماء أعضاء جيش التحرير.
* يتعين أن توجه ملفات المشاركة في هذه المباراة بالنسبة للأشخاص المعاقين عن طريق وزارة التنمية الإجتماعية والأسرة والتضامن.
* يعفى المرشحون المنتمون لإحدى الإدارات العمومية من تقديم الوثائق المبينة أعلاه ماعدا نسختين مشهود بمطابقتهما لأصل دبلوم التقني المختص و شهادة الباكالوريا و يجب أن ترفع طلباتهم من طرف رئيس المصلحة الذي يشفعها بالموافقة و ببيان عن معلوماتهم الشخصية.

- سيعلن عن نجاح المرشحين في هذه المباراة في حدود المناصب والشعب المتبارى بشأنها حسب الترتيب والاستحقاق.

- علاوة على الوثائق المذكورة أعلاه فإن المرشحين الناجحين بصفة نهائية في هذه المباراة، ملزمون بتتميم ملفاتهم بالوثائق الإدارية المطلوبة نظاميا للتعيين بالوظيفة العمومية.

ملاحظة: لن يِؤخذ بعين الاعتبار كل ملف للترشيح يصل بعد الأجل المذكور أعلاه أو تنقصه وثيقة من الوثائق المذكورة.


Partager