المندوبية السامية للتخطيط: مباراة لتوظيف عشرة (10) مهندسي الدولة من الدرجة الأولى. آخر أجل هو 05 دجنبر 2012

المملكة المغربية
المندوبية السامية للتخطيط
مديرية الموارد البشرية و الشؤون العامة

إعلان


تنظم المندوبية السامية للتخطيط بالرباط يوم 15 دجنبر 2012 مباراة لتوظيف عشرة (10) مهندسي الدولة من الدرجة الأولى في التخصصات التالية:

- الاحصاء؛
- الاقتصاد التطبيقي؛
- المعلوميات.

شروط الترشيح:

تفتح هذه المباراة في وجه المرشحين من جنسية مغربية و الحاصلين على شهادة مهندس الدولة المسلمة من طرف المدارس أو المعاهد أو المؤسسات الجامعية الوطنية المؤهلة لتسليمها، أو على إحدى الشهادات المعادلة لها طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل، و البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و 45 سنة على الأكثر.

تخصص نسبة 25 % من المناصب المتبارى في شأنها لفائدة المرشحين المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة، أو عسكري قديم، أو محارب قديم.

ملف الترشيح:

يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:

- طلب خطي للمشاركة في المباراة يحمل الإسم الكامل للمرشح و عنوانه الشخصي و إمضاؤه و رقم هاتفه؛
- نسخة مشهود بمطابقتها للأصل شهادة مهندس الدولة أو ما يعادلها مصحوبة مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة عند الاقتضاء؛
- نسخة مشهود بمطابقتها للأصل من بطاقة التعريف الوطنية؛
- نسخة من عقد الازدياد (يعفى منها في حالة التوفر على بطاقة التعريف الوطنية البيومترية)؛
- نسخة مشهود بمطابقتها للأصل، تثبت صفة مقاوم أو مكفول الأمة، أو عسكري قديم، أو محارب قدي (بالنسبة للأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة، أو عسكري قديم، أو محارب قديم).


- يتعين أن توجه ملفات المشاركة في هذه المباراة بالنسبة لمكفولي الأمة و قدماء المحاربين و قدماء العسكريين عن طريق مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الاجتماعية لقدماء العسكريين و قدماء المحاربين.

- يتعين أن توجه ملفات المشاركة في هذه المباراة بالنسبة للمقاومين عن طريق المندوبية السامية للمقاومين و قدماء أعضاء جيش التحرير.

تبعث ملفات الترشيح عن طريق البريد إلى المندوبية السامية للتخطيط (مديرية الموارد البشرية والشؤون العامة) إيلو 31-3، قطاع 16، حي الرياض 10001 - ص.ب: 178 الرباط، و ذلك إلى غاية 05 دجنبر 2012، و هو آخر أجل.