المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي للحوز - مراكش: مباراة لتوظيف تقني من الدرجة الرابعة السلم 8 تخصص بستنة. آخر أجل هو 30 نونبر 2012

المملكة المغربية
وزارة الفلاحة و الصيد البحري
المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي للحوز - مراكش


إعلان عن إجراء مباراة عدد 4 /2012

لتوظيف تقني واحد من الدرجة الرابعة (السلم 8)


يعلن المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي للحوز (مراكش) عن تنظيمه لمباراة بتاريخ 09 دجنبر 2012 من أجل توظيف تقني من الدرجة الرابعة (السلم 08) في تخصص البستنة.

تفتح هذه المباراة في وجه المرشحين من جنسية مغربية، البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و 40 سنة على الأكثر بتاريخ إجراء المباراة، و الحاصلين على شهادة تقني مسلمة من طرف إحدى مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا للمرسوم رقم 2.86.325 بتاريخ 8 جمادى الأولى 1407 (9 يناير 1987) بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني أو شهادة أو دبلوم يعادلها مدعم بقرار المعادلة طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل.

يجب أن تصل ملفات الترشيح إلى مديرية المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي للحوز (شارع الحسن الثاني، ص.ب 2411 - مراكش)، في أجل أقصاه 30 نونبر 2012.

يتكون ملف الترشيح من:

- طلب خطي يبين فيه الاسم الشخصي و العائلي للمرشح، عنوانه، رقم هاتفه، و يحمل إمضاءه؛
- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل الدبلوم المطلوب؛
- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل بطاقة التعريف الوطنية؛
- نسخة من عقد الازدياد (غير إلزامية في حالة تقديم المرشح لنسخة بطاقة التعريف الوطنية الإلكترونية)؛
- 3 أظرفة تحمل طابعا بريديا و العنوان الشخصي للمرشح.

ملاحظة: يعتبر لاغيا كل ملف ترشيح لا يشتمل على جميع الوثائق المطلوبة أو وصل إلى مديرية المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي للحوز خارج الأجل المحدد أعلاه، و سوف يستدعى المرشحون المقبولون لاجتياز المباراة.

تشتمل المباراة على اختبارين كتابيين (اختبار كتابي حول التخصص المطلوب و اختبار كتابي حول موضوع عام) وكذا على اختبار شفوي حول الثقافة العامة و التخصص المطلوب؛ و سوف تجري الاختبارات وفقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل.