الجماعة القروية لابن خليل - طانطان: مباراة لتوظيف مساعد تقني من الدرجة الرابعة لسياقة العربات الخفيفة والثقيلة. آخر أجل هو 13 دجنبر




المملكة المغربية
وزارة الداخلية
ولاية جهة كلميم السمارة
إقليم طانطان
دائرة طانطان
قيادة ابن خليل
جماعة ابن خليل
مصلحة الموظفين
قرار رقم: 15/ 2013

إعلان

عن تنظيم مباراة لتوظيف مساعد تقني من الدرجة الرابعة السلم 5


تنظم الجماعة القروية لابن خليل مباراة لتوظيف مساعد تقني من الدرجة الرابعة السلم 05 وذلك يوم الاحد 22 دجنبر 2013 على الساعة الثامنة صباحا بالقاعة المتعددة الاختصاصات والكائنة بالمركز الجديد لجماعة بن خليل. ويحدد عدد المناصب المتبارى بشأنها في منصب واحد (01) مخصص لسياقة العربات الخفيفة والثقيلة.

شروط الترشيح:
يفتح باب الترشيح في وجه المرشحين من جنسية مغربية ومتمتعين بالحقوق الوطنية وذوي مروءة وأن يتراوح عمرهم بين 18 و40 سنة على الأكثر في 13/ 12/ 2013 والحاصلين على إحدى الشهادات التالية:

- شهادة التأهيل المهني المسلمة من طرف المؤسسات المؤهلة لتسليم هذه الشواهد طبقا للمرسوم رقم 2.86.325 بتاريخ 9 يناير 1987 بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني كما وقع تغييره وتتميمه وكل دبلوم حاصل على قرار المعادلة من طرف مصالح الوزارة المكلفة بتحديث القطاعات العامة والمتوفرين على رخصة السياقة من صنف "ب" ، "س" ، و "د" , B ,C , et D
- إحدى الشهادات أو الدبلومات المحددة طبقا لمقتضيات المرسوم 12.02.90 الصادر في 30/ 04/ 2012 والمتعلق بالشهادات المطلوبة لولوج مختلف الدرجات المحدثة بموجب الأنظمة الأساسية.

ملف الترشيح:
- طلب الترشيح لاجتياز مباراة التوظيف؛
- نسخة من الدبلوم المحصل عليه مصادق عليه؛
- نسخة من رخصة السياقة من صنف:"ب" ، "س" ، و "د" , B ,C , et D؛
- نسخة من بطاقة التعريف الوطنية مصادق عليها؛
- نسخة من عقد الازدياد في حالة عدم توفر بطاقة التعريف الوطنية البيومترية؛
- ظرفان متنبران يحملان عنوان المرشح؛

تودع طلبات الترشيح شخصيا بمكتب الضبط بالجماعة القروية لابن خليل خلال أوقات العمل العادية ويحدد آخر أجل لإيداع الترشيحات يوم 13 دجنبر 2013، على أن يلتزم المرشح بعد نجاحه بتتميم ملفه داخل الآجال المقررة لهذا الغرض.

تشتمل مواد المباراة:
المدة
الزمنية
المعامل مواد الاختبار
ساعاتان 01 1- اختبار كتابي عام: يتعلق بموضوع ذي طابع عام
ثلاث (3) ساعات 02 2- اختبار كتابي خاص: يتعلق بموضوع أو أسئلة ترتبط بالمهام أو الوظائف المطلوبة شغلها أو بمجال اختصاصات الإدارة المعنية.
بين 15 و30 دقيقة 02 3- اختبار شفوي: تناقش فيه لجنة المباراة مع المرشح مواضيع وقضايا مختلفة بهدف تقييم مدى قدرته على ممارسة المهام او الوظائف المرتبطة بالدرجة المشار بشأنها.

ملاحظة: لن يِؤخذ بعين الاعتبار كل ملف للترشيح يصل بعد الأجل المذكور أعلاه أو تنقصه وثيقة من الوثائق المذكورة.