التسجيل في أكاديمية التدريس 2022 Akadimyate Attadriss

التسجيل في أكاديمية التدريس 2022 فرصة للتكوين بالمجان لولوج مهنة التدريس بمؤسسات التعليم المدرسي الخصوصي
الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل و الكفاءات
 

ANAPEC: Inscription AKADIMIYAT ATTADRISS 2022

التسجيل في أكاديمية التدريس 2022

 
تحملون شهادة الباكالوريا، شهادة السلك الأول من التعليم العالي، دبلوم الدراسات الجامعية العامة أو المهنية أو ما يعادلها،و ترغبون في تكوين يؤهلكم لولوج مهنة التدريس بمؤسسات التعليم المدرسي الخصوصي، الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل و الكفاءات، و كتابة الدولة المكلفة بالتعليم المدرسي، شراكة مع الجمعيات المهنية لقطاع التعليم المدرسي الخصوصي تمنحكم فرصة للتكوين بالمجان من طرف مكونين مختصين، أساتذة و مفتشون ذات كفاءات مهنية متخصصة.

تشمل الدورة التكوينية برنامج في شكل مصوغات عدد ساعاتها يراوح 400 ساعة تتخللها تكوينات تطبيقية في مؤسسات التعليم الخصوصي الراغبة في توظيف المدرسين بعد استكمال تكوينهم.
على الراغبين في الترشيح أن يتسجلوا في موقع الوكالة ثم الاتصال بأقرب وكالة وطنية لإنعاش التشغيل و الكفاءات قصد المقابلة مع مستشار التشغيل، قبل ذلك يتوجب التسجيل بالموقع الإلكتروني على الرابط التالي:
التسجيل بالموقع الإلكتروني من هنا   http://anapec-amrc.org/enseignants/inscription

Amélioration de la langue française, une formation pré-embauche gratuite avec un financement intégral de l’ANAPEC dans un des sites de l’institut français du Maroc. 
 La formation est dispensée à Casablanca, rabat, Mohammedia, Kenitra, Fès, Agadir, Marrakech, Meknès chez les différents acteurs de l’AMRC. 
 Durée de la formation: Trois mois: les avantages d’un environnement culturel francophone dynamique et stimulant