سجل ايميلك و احصل على جديد الاخبار و المباريات مجانا و بسرعة

ادخل ايميلك من هنا:

لا تنسى تفعيل التسجيل بالضغط على الرابط داخل الايميل الذي سيصلك بعد تسجيلك

جموعة شركات دولية: توظيف مدير تدريب وتطوير أعمال ومشرفيي التدريب الإداري والفني والأمني ومساعدين إداريين بكل من أبو ظبي والرياض




للطموحين  و المتميزين

فضلا هذا الإعلان لمواهب طموحة لها رؤية وتعمل على الاستثمار في ذاتها وتطمح لمستقبل مستدام .

 


تعلن مجموعة شركات دولية رائدة في مجال الاستشارات والتطوير المؤسسي والتدريب لمقرها في أبو ظبي  وفرعها في الرياض عن حاجتها لشغل الوظائف التالية:



مدير تدريب وتطوير أعمال (منصب واحد 1)


المهام الوظيفية:
مديرا لإحدى شركات المجموعة المتخصصة في التدريب والتطوير المؤسسي.

شروط الحد الأدنى:
1- خبرة لا تقل عن 5 سنوات في إدارة شركات التدريب والتطوير؛
2- شخصية قيادية لديها إنجازات وبصمات عملية واستثنائية في الأسلوب القيادي والإيجابية والمصداقية  (ليكون مديرا وشريكا في الأعمال)؛
3- السن لا يزيد عن 40 سنة؛
4- يتقن اللغتين الإنجليزية والعربية بجدارة؛
5- نموذج يحتذي به في أخلاقيات التواصل الفعال وإدارة علاقات العملاء ولديه مكانة متميزة وسمعة مؤسسية بين العملاء والمتدربين. 



مشرف التدريب الإداري والفني والأمني (منصبان 2)


المهام الوظيفية:
- الاشراف على تنفيذ كافة البرامج الإدارية والتخصصية والأمنية والفنية للقطاعات الشرطية والعسكرية والمؤسسية اتحاديا ومحليا على مستوى إمارات الدولة، وتمثيل الشركة في التواصل مع الشركاء والعملاء ويشرف على تنفيذ كافة البرامج التدريبية من التحضير الي التنفيذ والمتابعة واعداد التقارير.
- يقوم بتحليل الاحتياجات التدريبية للعملاء والموظفين والمعنيين واقتراح وتصميم البرامج التدريبية اللازمة؛
- إدارة وتطوير قواعد البيانات الخاصة بالمدربين والمتدربين والمتعاملين. 

شروط الحد الأدنى:
1- درجة البكالوريوس في أدارة الاعمال أو ما يعادلها.
2- إجادة استخدام الحاسب الالي مع اجادة تامة ببرامج ميكروسوفت اوفيس؛
3- إجادة اللغة الإنجليزية (لا يقل عن ILETS 5) والعربية تحدثا وكتابة واجادة مهارات التواصل الفعال؛
4- أن  لا تقل عدد سنوات الخبرة  عن 3 سنوات خبرة في مجالات مماثلة.

الدرجة الوظيفية: D2

الراتب: راتب مغري حسب سنوات الخبرة والانجازات السابقة والمؤهل العلمي والتميز المؤسسي.



مساعد إداري (منصبان 2)


المهام الوظيفية:
- تقديم خدمات الدعم الإداري المساند لمركز الترجمة والتحرير والاعلام والمراكز التخصصية بالشركة.
- القيام بمهام إدارة الوثائق وتحرير النصوص ومتابعة تطوير الاعمال ودعم مسؤول المركز فى أداء أعماله اليومية.

شروط الحد الأدنى:
1- درجة البكالوريوس في ادارة الأعمال أو تقنيات المعلومات، أو ما يعادلها.
2- إجادة استخدام الحاسب الالي مع إجادة تامة ببرامج ميكروسوفت اوفيس وسرعة الطباعة لا تقل عن 60 كلمة في الدقيقة (عربي/ انجليزي)؛
3- اجادة اللغة الإنجليزية (ILETS 5) والعربية تحدثا وكتابة واجادة مهارات التواصل الفعال وتقديم القدوة في أعمال المتابعة والتنظيم والعمل مع الفريق؛
4- أن لا تقل عدد سنوات الخبرة عن 3 سنوات خبرة في مجالات مماثلة.


شـــــروط عــــامـــــة


1-  كافة المتقدمين من الشخصيات الطموحة والمتيزة ممن لديها سجل إنجازات وتتحمل ضغوط العمل ولديها رؤية فى العمل تخطيطا وتنظيما وتنفيذا وإستدامة وليست فحسب تبحث عن وظيفة وألا يزيد عمر المتقدم للوظيفة عن 35 عاماً؛
2-  إتقان اللغتين العربية والإنجليزية تحدثًا وكتابًة حسب المستوى المطلوب أمام كل وظيفة؛
3- أن تكون السيرة الذاتية باللغتين العربية والإنجليزية ومرفق معها صورة شخصية حديثة وقائمة بأهم الانجازات السابقة فى مجال العمل؛
4- على الراغبين في التقدم لأي من هذه الوظائف تحديد اسم الوظيفة ونعتذر عن عدم الرد عن أية طلبات غير مستوفية للشروط.



على الراغبين في التقدم للوظائف المذكورة أعلاه إرسال السيرة الذاتية الى:
4jobsuae@gmail.com