سجل ايميلك و احصل على جديد الاخبار و المباريات مجانا و بسرعة

ادخل ايميلك من هنا:

لا تنسى تفعيل التسجيل بالضغط على الرابط داخل الايميل الذي سيصلك بعد تسجيلك

جهة العيون بوجدور الساقية الحمراء: مباراة لتوظيف مهندس دولة في الصناعات الزراعية والغذائية بالجماعة الحضرية للعيون. آخر أجل هو 25 أبريل 2014




المملكة المغربية
وزارة الداخلية
ولاية جهة العيون- بوجدور الساقية الحمراء
عمالة إقليم العيون
الكتابة العامة
القسم الإقليمي للجماعات المحلية


إعلان عن إجراء مباراة لتوظيف مهندس دولة

بالجماعة الحضرية للعيون


- تعلن ولاية جهة العيون بوجدور الساقية الحمراء، أنها ستنظم بتاريخ 18 ماي 2014 على الساعة التاسعة صباحا مباراة لتوظيف مهندس دولة (01) بالجماعة الحضرية للعيون.

شروط ولوج المباراة:

تفتح هذه المباراة في وجه المترشحين من جنسية مغربية البالغين من العمر 45 سنة على الأكثر في فاتح يناير 2014 والحاصلين على دبلوم في الصناعات الزراعية والغذائية أو على إحدى الشهادات المعادلة له.


- يجب أن تصل ملفات الترشيح عن طريق البريد المضمون إلى ولاية جهة العيون بوجدور الساقية الحمراء قسم الموارد البشرية والوسائل العامة أو بوضع الملف مباشرة لدى القسم المذكور مقابل وصل الإيداع داخل أجل أقصاه 25- 04- 2014.

ملف الترشيح:
يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:
- طلب خطي يبين فيه الإسم العائلي والشخصي للمترشح وعنوانه وإمضاؤه.
- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل دبلوم في الصناعات الزراعية والغذائية أو على إحدى الشهادات المعادلة له.
- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل بطاقة التعريف الوطنية.
- نسخة من عقد ازدياد.
- نسخة من السجل العدلي.
- صورة فوتوغرافية.
- نسخة من السيرة الذاتية (CV).

كل ملف ترشيح يصل بعد الأجل المذكور أعلاه أو تنقصه وثيقة من الوثائق لم يؤخذ بعين الاعتبار.

وعلاوة على الوثائق السابق ذكرها فإن الناجحين بصفة نهائية في هذه المباراة ملزمون بتتميم ملفاتهم بالوثائق الإدارية المطلوبة نظاميا للتعيين بالوظيفة العمومية.

اختبار المباراة:
تشتمل المباراة على اختبار كتابي مدته وساعات يتضمن أسئلة حول مواضيع اختيارية تتعلق بالتخصصات الممتحن في شأنها واختبار شفوي مدته ما بين 15 و30 دقيقة بالنسبة للناجحين في الاختبار الكتابي يتضمن مناقشة مع اللجنة تتعلق باختصاصات وزارة الداخلية والجماعات الترابية أو بالمهام التي ستوكل للمعنيين بالأمر وبمدى قدرة المترشحين على ممارسة المهام المرتبطة بالدرجة الممتحن في شأنها.

وسيتم الإعلان عن الناجحين في المباراة وتعيينهم بالجماعة الحضرية للعيون في حدود عدد المناصب المتبارى بشأنها حسب الترتيب والاستحقاق.