المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج : مباراة لتوظيف 15 طبيب و5 جراح أسنان من الدرجة الأولى، آخر أجل هو 04 يونيو 2014




المملكة المغربية
رئيس الحكومة
المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج


إعلان عن مباراة لتوظيف أطباء وجراحى أسنان من الدرجة الأولى


  ستنظم المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج يوم الأحد  عن إجراء 08 يونيو 2014 بمركز طنجة أو بمراكز أخرى إن اقتضت المصلحة الإدارية ذلك مباراة لتوظيف أطباء وجراحي أسنان من الدرجة الأولى وفق الجدول التالي:
الدرجة العدد المهام
جراح أسنان من الدرجة الأولى 5

- المهام الوقائية المنصوص عليها في المادتين 4 و5 من المرسوم رقم 2.99.651 الصادر في 06 أكتوبر 1999 بشأن النظام الأساسي الخاص بهيئة الأطباء والصيادلة وجراحي الأسنان.
- المهام المنصوص عليها في المادة الأولى من القرار المشترك لوزير العدل ووزير الصحة رقم 184.01 الصادر في 22 يناير 2001 بتحديد المهام الخاصة المسندة لجراحي الأسنان العاملين بالمؤسسات السجنية.

طبيب من الدرجة الأولى 15 - المهام الوقائية المنصوص عليها في المادتين 4 و5 من المرسوم رقم 2.99.651 الصادر في 06 أكتوبر 1999 بشأن النظام الأساسي الخاص بهيئة الأطباء والصيادلة وجراحي الأسنان.
- المهام المنصوص عليها في الفرعين 2 و3 من الباب 8 من القانون رقم 23.98 المتعلق بتنظيم وتسيير المؤسسات السجنية.
- المهام المنصوص عليها في المادة الأولى من القرار المشترك لوزير العدل ووزير الصحة رقم 852.00 الصادر في 22 يونيو 2000 بتحديد المهام الخاصة المسندة للأطباء العاملين بالمؤسسات السجنية.
ويحتفظ بـ 25% من المناصب للمترشحين قدماء المقاومين والمحاربين ومكفولي الأمة وقدماء العسكريين و7% من المناصب للأشخاص المعاقين.

شروط المشاركة:

- أن يكون المترشح من جنسية مغربية؛
- ألا تكون له سوابق عدلية؛
- ألا يتجاوز يسنه 45 سنة على الأكثر في فاتح يناير 2014؛
- أن يكون حاصلال على شهادة الدكتوراه في الطب أو جراحة الأسنان.


ملف الترشيح:
- طلب الترشيح يسحب من الموقع الإلكتروني للمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج www.dgapr.gov.ma
طلب الترشيح
- نسختان من بطاقة التعريف الوطنية البيومترية مصادق عليهما أو نسختان من عقد الازدياد لا يتعدى 3 أشهر بالنسبة للذين لا يتوفرون على بطاقة التعريف الوطنية البيومترية.
- نسختان طبق الأصل لشهادة الدكتوراه في الطب أو جراحة الأسنان أو دبلوم معترف بمعادلته مصحوبا بنسخة من قرار المعادلة؛
- ظرفان من نوع تلصيق ذاتي (Autocollantes) متنبران يحملان الاسم والعنوان الكامل للمترشح(ة).
- نسخة من بطاقة الانتماء إلى أسرة قدماء العسكريين أو المحاربين أو المتمتعين بصفة مقاوم أو مكفولي الأمة بالنسبة للمترشح المنتمي إلى إحدى هذه الفئات؛
- نسخة مشهود بمطابقتها لاصل بطاقة "شخص معاق" مسلمة من طرف السلطة العمومية المختصة (بالنسبة للأشخاص المعاقين).


مواد المباراة:


المدة مادة الاختبار
ساعتان
يتضمن أسئلة حول الطب الجماعي والصحة العامة


ترسل ملفات الترشيح وجوبا عن طريق البريد إلى المديرية الجهوية للمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج بتطوان (السجن المحلي بتطوان2) ابتداء من تاريخ نشر هذا ألإعلان إلى غاية 04/06/2014 وهو آخر أجل للتوصل بملفات الترشيح.

ملاحظة:
- سيتم الإعلان عن لوائح المرشحين المدعوين لإجراء الاختبار الكتابي بالموقع الالكتروني للمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج وبوابة الخدمات العمومية www.emploi-public.ma، ويعتبر هذا الإعلان بمثابة استدعاء.
- على المترشحين المقبولين لإجراء المباراة المذكورة أن يدلوا للجنة الامتحان ببطاقة تعريفهم الوطنية عند دخولهم قاعة الامتحان.
 طلب الترشيح