سجل ايميلك و احصل على جديد الاخبار و المباريات مجانا و بسرعة

ادخل ايميلك من هنا:

لا تنسى تفعيل التسجيل بالضغط على الرابط داخل الايميل الذي سيصلك بعد تسجيلك

الجماعة القروية لإكنيون - تنغير: مباراة لتوظيف مساعدين إداريين 2 من الدرجة الرابعة. آخر أجل هو 9 يونيو




المملكة المغربية
وزارة الداخلية
 جهة سوس ماسة درعة
إقليم تنغير
دائرة بومالن دادس
قيادة اكنيون
الجماعة القروية لإكنيون

إعلان عن إجراء مباراة للتوظيف في درجة مساعد إداري من الدرجة الرابعة


تنظم الجماعة القروية لإكنيون يوم 22 يونيو2014 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا بالثانوية الثأهيلية عسو ابسلام بمركز إكنيون مباراة للتوظيف في درجة مساعد إداري من الدرجة الرابعة، ويحدد عدد المناصب المتبارى في شأنها في منصبين اثنين (02).

ويشارك هي هذه المباراة المترشحون البالغون من العمر 18 سنة على الاقل و40 سنة على الأكثرفي فاتح يناير من السنة الجارية، ويمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أوالممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن يتجاوز 45 سنة، والحاصلون على شهادة نهاية التعليم الثانوي التأهيلي أو إحدى الشهادات أو الدبلومات المحددة بقرار للوزير المكلف بتحديث القطاعات العامة طبقا لمقتضيات المرسوم رقم 2.04.23 الصادر في 14 من ربيع الأول 1425 (4 ماي 2004) المتعلق بكيفيات تحديد الشهادات المطلوبة لولوج مختلف درجات وأطر الإدارات العمومية.

وتشتمل المباراة على الاختبارات التالية:
المعامل المدة الاختبار
3 ثلاث (3) ساعات اختبار كتابي: يتعلق بالتخصص أو بالتخصصات المطلوبة أو بالهام أو الوظائف المطلوب شغلها، يتضمن موضوعا أوعدة مواضيع اختيارية.
2 بين 15 و30 دقيقة اختبار شفوي أو تطبيقي: يتمحور حول مواضيع وقضايا مختلقة بهدف تقييم مدى قدرة المترشح على ممارسة المهام المرتبطة بالدرجة المتبارى بشأنها.

ويتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:
1- طلب خطي لاجتياز المباراة؛
2- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل شهادة نهاية التعليم الثانوي التأهيلي أو على إحدى الشهادات أو الدبلومات المحددة بقرار للوزير المكلف بتحديث القطاعات العامة المشار إليها أعلاه؛
3- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل بطاقة التعريف الوطنية؛
4- ظرفان متنبران يحملان اسم وعنوان المترشح.

تودع ملفات الترشيح بمصلحة الموظفين بالجماعة القروية لإكنيون إلى غاية 09 يونيو 2014 وهو آخر أجل لقبولها.

ملاحظة: يتعين على المترشحين المقبولين لاجتياز المباراة الحضور إلى مركز الامتحان بنصف ساعة قبل الوقت المحدد للمباراة أعلاه مرفوقين بالاستدعاء وبطاقة التعريف الوطنية.
سيتم الإعلان عن تاريخ الاختبار الشفوي بعد إعلان نتائج الاختبارالكتابي.