جماعة واحة سيدي ابراهيم - مراكش: تعديل - مباراة لتوظيف مساعد إداري و7 مساعدين تقنيين. آخر أجل هو 20 يونيو

المملكة المغربية
ولاية جهة مراكش تانسيفت الحوز
جماعة واحة سيدي ابراهيم


إعلان عن تنظيم مباريات للتوظيف


تنظم جماعة واحة سيدي ابراهيم مباريات للتوظيف في الدرجات التالية:
- مساعد إداري الدرجة الرابعة؛
- مساعد تقني الدرجة الرابعة تخصص كهرباء؛
- مساعد تقني الدرجة الرابعة تتخصص ميكانيك؛
- ومساعد تقني الدرجة الرابعة تخصص ترصيص.
ويحدد عدد المناصب المتبارى بشأنها في:
- (01) منصب واحد بالنسبة لمساعد إداري الدرجة الرابعة؛
- (03) ثلاثة مناصب بالنسبة لمساعد تقني الدرجة الرابعة تخصص كهرباء؛
- (03) ثلاثة مناصب بالنسبة لمساعد تقني الدرجة الرابعة تتخصص ميكانيك؛
- (01) منصب واحد بالنسبة لمساعد تقني الدرجة الرابعة تخصص ترصيص.

ويخصص 25% منها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم، و7%  منها لفائدة الأشخاص المعاقين.

شروط الترشيح:
وتفتح المباراة فى وجه المترشحين من جنسية مغربية البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر في فاتح ينايرمن السنة الجارية، ويمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن يتجاوز 45 سنة والحاصلين على شهادة نهاية التعليم الثانوي التأهيلي بالنسبة لولوج درجة مساعد إداري من الدرجة الرابعة أوشهادة التأهيل المهني بالنسبة لولوج درجة درجة مساعد تقني من الدرجة الرابعة حسب التخصص المطلوب أو إحدى الشهادات أو الدبلومات المحددة بقرار للوزير المكلف بتحديث القطاعات العامة طبقا لمقتضيات المرسوم رقم 2.04.23 بتاريخ 04 ماي 2004.


ملف الترشيح:
يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:
1- طلب الترشيح لاجتياز مباراة التوظيف؛
2- نسخة مطابقة لأصل من شهادة نهاية التعليم الثانوي التأهيلي مصحوبة من قرار المعادلة عند الاقتضاء بالنسبة لولوج درجة مساعد إداري من الدرجة الرابعة؛
3- نسخة مطابقة لأصل من شهادة التأهيل المهني حسب التخصص المطلوب مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة عند الاقتضاء بالنسبة لولوج درجة مساعد تقني من الدرجة الرابعة حسب التخصص؛
4- نسخة مطابقة لأصل بطاقة التعريف الوطنية؛
5- ظرفان يحملان الطابع البريدي والإسم والعنوان الشخصي للمترشح.

تودع ملفات الترشيح شخصيا بالكتابة العامة للجماعة (مكتب الضبط)، ويحدد آخر أجل لإيداع الترشيحات في يوم الجمعة 20 يونيو 2014.
وكل ملف للترشيح بصل بعد الأجل المحدد أعلاه، أو تنقصه وثيقة من الوثائق المذكورة أعلاه لن يؤخذ بعين الاعتبار.

تجرى مباراة التوظيف يوم الأحد 6 يوليوز 2014 على الساعة الثامنة صباحا بثانوية الواحة التأهيلية بجماعة واحة سيدي إبراهيم. وتشتمل على اختبار كتابي مدته 3 ساعات يتعلق بالتخصص أو بالتخصصات المطلوبة أو الوظائف المطلوب شغلها، وآخر شفوي يحتوي على حوار مع اللجنة يهم مواضيع وقضايا مختلفة بهدف تقييم مدى قدرة المترشح على ممارسة المهام المرتبطة بالدرجة المتبارى بشأنها. تمنح عن كل اختبار نقطة عددية تتراوح بين 0 و20، وتعتبر إقصائية كل نقطة تقل عن 5 من 20.