سجل ايميلك و احصل على جديد الاخبار و المباريات مجانا و بسرعة

ادخل ايميلك من هنا:

لا تنسى تفعيل التسجيل بالضغط على الرابط داخل الايميل الذي سيصلك بعد تسجيلك

WebHelp : تعتزم إحداث 1500 فرصة عمل بالمغرب

تعتزم مجموعة " ويب هيلب " ( فرع المغرب )، المتخصصة في تدبير العلاقة مع الزبناء، إحداث 1500 فرصة عمل ، حتى نهاية 2014 ، بكل من الرباط، وفاس، وأكادير.

وقال المدير العام للمجموعة ( فرع المغرب ) فليب بروتين، الجمعة بالرباط، في كلمة خلال تدشين فضاء جديد موجه لإحداث فرص شغل في قطاع العلاقة مع الزبناء " لدينا 1500 فرصة عمل نبحث عمن يشغلها قبل نهاية السنة الجارية ". 


وأضاف أن فضاء " ويب هيلب كاريير " يتيح إمكانية وضع نهج السيرة مباشرة بالنسبة للمستفيدين ، على أن يحصلوا على جواب من لدن المشغلين في ظرف ساعة ونصف فقط .

وقال في هذا السياق " من المهم جدا إحداث جسر للتواصل ، حيث يطلع المترشحون على صورة وهوية هذه المجموعة ، التي عرفت من خلال مختلف قنواتها التواصلية ".

وأضاف أنه بعد 12 سنة من تواجد هذه المجموعة بالمملكة ، فإنها ساهمت ، حتى الوقت الراهن، في تشغيل 7600 شخص يتوزعون على 11 موقعا متواجدا بخمس مدن ( الرباط ، سلا، القنيطرة ، فاس، أكادير ) ، مشيرا إلى أن أنشطة المجموعة تطورت بشكل كبير بفضل الموارد البشرية المؤهلة ، التي تمتلك خصائص لغوية ومعرفية هامة.

وفي السياق ذاته أكد الكاتب العام لوزارة التشغيل والشؤون الاجتماعية ميمون بن طالب، على أهمية فتح هذا الفضاء الجديد الذي يضمن القرب من خلال تقديم استشارات ذات طابع شخصي.

وبعد أن أشار إلى أن" ويب هيلب " المغرب تعد شريكا أساسيا لوزارة التشغيل، أكد أن قضية التشغيل تبقى أولوية وطنية، وهدفا مركزيا في البرنامج الحكومي، وفي عملية التقليص من البطالة التي تمر أساسا عبر تسريع وتيرة النمو.

واعتبر أن قطاع الأوفشورينغ (ترحيل الخدمات) أصبح فاعلا أساسيا في إحداث فرص الشغل، مشيرا إلى أن هذا القطاع يتطور بشكل متواصل .

وللإشارة فإن هذه المجموعة العالمية ، التي تتواجد بالمغرب، منذ عام 2002 ، تساهم في إدماج حوالي مائة مترشح كل أسبوع ، وسيعمل هذا الفضاء الجديد على توسيع مجال إدماج الباحثين عن عمل في سوق الشغل .

المصدر : هبة بريس