جماعة بني أحمد اموكزان - الحسيمة: مباراة لتوظيف تقني من الدرجة الثالثة في التنمية المعلوماتية

المملكة المغربية
وزارة الداخلية
ولاية جهة الحسيمة تاونات
عمالة إقليم الحسيمة
دائرة ترجيست
جماعة بني أحمد اموكزان

إعلان عن إجراء مباراة لتوظيف تقني من الدرجة الثالثة


تنظم جماعة بني احمد اموكزان يوم 07 دجنبر 2014 بمقر الثانوية الإعدادية بني بونصار بمركز جماعة بني بونصار مباراة لتوظيف تقني من الدرجة الثالثة في التخصص التالي: التنمية المعلوماتية.
ويحدد عدد المناصب المتبارى في شأنها في منصب واحد (01).
تفتح المباراة في وجه المترشحين من جنسية مغربية الحاصلين على الشهادة التالية:
شهادة التقني المتخصص المسلمة من طرف إحدى مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا للمرسوم رقم 2.86.325 بتاريخ 8 جمادى الأولى (9 يناير 1987) بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني أو إحدى الشهادات المعادلة لها المحددة قائمتها طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل، والبالغين من العمر 18 سنة على الأٌقل و40 سنة على الأكثر.
يجب على الراغبين في المشاركة إيداع ملفاتهم بقسم الموارد البشرية بمقر جماعة بني احمد اموكزان بصفة شخصيا ويعتبر يوم 21 نونبر 2014 آخر أجل لقبولها.

تشتمل المباراة على اختبار كتابي واختبار شفوي أو تطبيقي ويتأهل لاختبار شفوي المرشحين الذين اجتازوا الاختبار الكتابي بنجاح.
الاختبارات:
المدة الاختبار
ساعتان (2) 1- اختبار كتابي: تحرير موضوع عام
ما بين 15 و30 دقيقة 2- اختبار شفوي أو تطبيقي: تناقش فيه لجنة المباراة مع المترشح مواضيع وقضايا مختلفة، أو تخضعه لاختبار تطبيقي في التخصص المطلوب وذلك بهدف تقييم مدى قدرته على القيام بالمهام أو الوظائف المرتبطة بالدرجة المتبارى عليها.

ويتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:
- طلب خطي يبين فيه المترشح اسمه العائلي والشخصي وعنوانه وإمضاؤه؛
- نسخة من بيان السيرة الذاتية CV؛
- نسخة من بطاقة التعريف الوطنية مصادق عليها؛
- نسخة مصادق عليها من الدبلوم المحصل عليه؛
- نسخة من قرار معادلة الدبلوم عند الاقتضاء؛
- ثلاثة أظرفة تحمل الطابع البريدي، الاسم والعنوان الكامل للمترشح؟
بالنسبة للديبلومات التي لا تتضمن التخصص ترفق وجوبا بشاهدة مسلمة من المؤسسة المانحة للدبلوم يشار فيها بكل وضوح إلى التخصص.

كل ملف للترشيح يصل بعد الأجل المحدد أعلاه أو غير مستوف للشروط المطلوبة أو تنقصه وثيقة من الوثائق المذكورة أعلاه لن يؤخذ بعين الاعتبار ويحتفظ بدون جواب.
علاوة على الوثائق المذكورة أعلاه، فإن المترشحين الناجحين بصفة نهائية في هذه المبارة ملزمون بتتميم ملفاتهم بالوثائق الإدارية المطلوبة نظاميا للتعيين بالوظيفة العمومية.