سجل ايميلك و احصل على جديد الاخبار و المباريات مجانا و بسرعة

ادخل ايميلك من هنا:

لا تنسى تفعيل التسجيل بالضغط على الرابط داخل الايميل الذي سيصلك بعد تسجيلك

وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك: تأجيل وتعديل مباراة توظيف 100 تقني من الدرجة الثالثة في عدة تخصصات




المملكة المغربية
وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك
مديرية الموارد البشرية


بلاغ

حول تأجيل تاريخ مباراة توظيف 100 تقنيا من الدرجة الثالثة بوزارة التجهير والنقل واللوجيستيك



تعلن وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك أنه تقرر تأجيل مباراة توظيف مانة (100) تقني من الدرجة الثالثة، الذي كان مقررا إجراؤها يومي 20 و21 دجنبر 2014، إلى يومي 31 يناير وفاتح فبراير 2015.

تفتح المباراة الجديدة في وجه حاملي دبلوم التقني المتخصص أو ما يعادله في الشعب التالية: الهندسة المدنية، الطرق، البناء، المياه، الأشغال الكبرى، مسير الأعمال: الأشغال الكبرى، مسير الأعمال: الأشغال العمومية.

ترسل ملفات الترشيح الجديدة بواسطة البريد قبل 06 يناير 2015 (وهو آخر أجل لقبول الترشيحات)، إلى مديرية الموارد البشرية بوزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك، ص ب 597 الحي الإداري، الرباط شالة، أوتودع بمكتب الضبط المركزي للوزارة. ويتعين على كل مرشحة ومرشح جدد أن يعبئ المطبوع "Formulaire" المدرج على البوابة الالكترونية عن طريق الموقع: http://e-recrut.mtpnet.gov.ma.

وتظل صالحة ملفات الترشيح المودعة من طرف المترشحين لاجتياز المباراة المؤجلة والمعلن عنها بمقتضى قرار السيد وزير التجهيز والنقل واللوجيستيك رقم 5723 بتاريخ 14 أكتوبر 2014.
كما تنهي إلى جميع هؤلاء المترشحين، أن لوائح المقبولين منهم للمشاركة في هذه المباراة، سيتم الإعلان عنها في الموقع الإلكتروني لهذه الوزارة www.mtpnet.gov.ma وبالموقع الإلكتروني التشغيل العمومي www.emploi-public.ma
كما تحيط جميع المترشحين المقبولين أن إدراج أسمائهم بهذه اللوائح تعتبر بمثابة استدعاءات للمشاركة في هذه المباراة.