وكالة الحوض المائي للساقية الحمراء ووادي الذهب: مباراة توظيف مساعد تقني من الدرجة الثالثة




المملكة المغربية
وكالة الحوض المائي للساقية الحمراء ووادي الذهب

إعــــــــــــــــــــلان

مباراة توظيف مساعد تقني من الدرجة الثالثة (تخصص الميكانيك)


تعلن وكالة الحوض المائي للساقيه الحمراء ووادي الذهب انها سوف تنظم يوم الأحد 25 يناير 2015 بالعيون، مباراة لتوظيف مساعد تقني من الدرجة الثالثة (السلم 6) تخصص الميكانيك.

تفتح هذه المباراة في وجه المترشحين المغاربة البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر والحاصلين على شهادة التأهيل المهني (تخصص الميكانيك) المسلمة من طرف المؤسسات المؤهلة لتسليم هذه الشهادات طبقا للمرسوم رقم 86.325 بتاريخ 8 جمادى الاولى 1407 (9 يناير 1987) بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني أو إحدى الشهادات المحددة قائمتها طبقا للمرسوم رقم 2.12.90 الصادرة في 8 جمادى الأخرة 1433 (30 أبريل 2012) يتعلق بالشهادات المطلوبة لولوج مختلف الدرجات المحدثة بموجب الأنظمة الأساسية، والمتوفرين على رخصة سياقة ص صنف "ب "و "د".

تشتمل المباراة على الإختبارات التالية:   
المعامل  المدة الاختبارات
1
ساعتان (2)
اختبار كتابي عام: يتعلق بموضوع ذي طابع عام
2
ثلاثة (3)
ساعات
 اختبار كتابي خاص: يتعلق بموضوع أو أسئلة ترتبط بالتخصص المطلوب أو بالمهام أو الوظائف المطلوبة
2
بين 15 و30 دقيقة
اختبار شفوي أو تطبيقي: تناقش فيه لجنة المباراة مع المترشح مواضيع وقضايا مختلفة أو تخضعه لاختبار تطبيقي فى التخصص المطلوب

ويحتفظ ب % 25 من المناصب للمرشحين من قدماء المقاومين ومكفولي الأمة وقدماء العسكريين وقدماء المحاربين، و7% من المناصب للأشخاص المعاقين.

يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:
- طلب خطي يحمل اسم وعنوان المرشح ورقمه الهاتفي؛
- نسخة مطابقة للأصل من شهادة التأهيل المهني في التخصص المطلوب أوما يعادله؛
- نسخة مصادق عليها من رخصة السياقة صنف "ب" و "د"؛
- نسخة مصادق عليها من بطاقة التعريف الوطنية؛
- نسخة مطابقة للأصل من شهادة أو بطاقة معاق بالنسبة للأشخاص المعاقين؛
- شهادة تثبت الإنتماء إلى أسرة المقاومة أو مكفول الأمة أو محارب قديم أو عسكري قديم بالنسبة لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير ومكفولي الأمة؛
- ظرفان متنبران يحملان اسم وعنوان المرشح؛
- صورتان فتوغرافيتان؛
- بطاقة معلومات (CV).

يتعين توجيه ملفات المشاركة في هذه المباراة بالنسبة لمكفولي الأمة وقدماء المحاربين وقدماء العسكريين عن طريق مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الإجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين، والمندوبية السامية للمقاومة بالنسبة لأبناء المقاومة وأعضاء جيش التحرير، ووزارة التنمية الإجتماعية والأسرة بالنسبة للأشخاص المعاقين.

توضع ملفات الترشيح مقابل وصل بكتابة مدير الوكالة أو ترسل عن طريق البريد المضمون وجوبا عبر البريد إلى العنوان المبين أسفله ويعتبر يوم الجمعة 09 يناير 2015 على الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال آخر أجل لقبولها.

كل ملف ترشيح يصل بهد انتهاء الآجال المحددة أو غير مستوف للشروط أو تنقصه وثيقة من الوثائق المذكورة أعلاه لن يؤخذ بعين الإعتبار ويحفظ بدون جواب وستوجه للمرشحين المقبولين استدعاء يببن تاريخ ومكان اجتياز المباراة.
مباراة توظيف مساعد تقني من الدرجة الثالثة
تخصص: ميكانيك
وكالة الحوض المائي للساقية الحمراء ووادي الذهب
الحي الإداري ص.ب: 492 العيون 70000