جماعة بني أحمد اموكزان - الحسيمة: تعديل - مباراة لتوظيف تقني من الدرجة الثالثة في التنمية المعلوماتية. آخر أجل هو 23 فبراير 2015




المملكة المغربية
وزارة الداخلية
ولاية جهة الحسيمة تاونات
عمالة إقليم الحسيمة
دائرة ترجيست
جماعة بني أحمد اموكزان

حول تأجيل إجراء مباراة توظيف تقني من الدرجة الثالثة


تعلن جماعة بني احمد اموكزان أنه تقرر تأجيل مباراة توظيف تقني من الدرجة الثالثة. التي كان من المقرر إجراءها يوم 7 دجنبر 2014، إلى يوم الأحد 1 مارس 2015.
تفتح المباراة الجديدة في وجه المترشحين الحاملين لدبلوم التقني المتخصص أو ما يعادله في التخصص أو الشعبة التالية: تخصص تقنيات التنمية المعلوماتية والبالغين من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر.
تودع ملفات الترشيح الجديدة قبل تاريخ 23 فبراير 2015، (وهو آخر أجل لقبول الترشيحات)، بقسم الموارد البشرية بمقر جماعة بني احمد اموكزان بصفة شخصية أو بواسطة البريد.
وتظل صالحة ملفات الترشيح المودعة مسبقا من طرف المترشحين لاجتياز المباراة المؤجلة والمعلن عنها بمقتضى قرار السيد رئيس المجلس تحت رقم: 21 بتاريخ 21/10/2014 والتي سبق أن تم الإعلان عن تحديد تاريخ إجراءها بتاريخ 7/12/2014 والمنشورة بالجرائد الوطنية وكذا بالموقع الإلكتروني للتشغيل العمومي www.emploi-public.ma
ويحدد عدد المناصب المتبارى في شأنها في منصب واحد 1.

ويتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:
- طلب خطي يبين فيه المترشح اسمه العائلي والشخصي وعنوانه وإمضاؤه؛
- نسخة من بيان السيرة الذاتية CV؛
- نسخة من بطاقة التعريف الوطنية مصادق عليها؛
- نسخة مصادق عليها من الدبلوم المحصل عليه؛
- نسخة من قرار معادلة الدبلوم عند الاقتضاء؛
- ظرفين يحملان الطابع البريدي، الاسم والعنوان الكامل للمترشح.
بالنسبة للديبلومات التي لا تتضمن التخصص ترفق وجوبا بشاهدة مسلمة من المؤسسة المانحة للدبلوم يشار فيها بكل وضوح إلى التخصص.

كل ملف للترشيح يصل بعد الأجل المحدد أعلاه أو غير مستوف للشروط المطلوبة أو تنقصه وثيقة من الوثائق المذكورة أعلاه لن يؤخذ بعين الاعتبار ويحتفظ بدون جواب.
علاوة على الوثائق المذكورة أعلاه، فإن المترشحين الناجحين بصفة نهائية في هذه المبارة ملزمون بتتميم ملفاتهم بالوثائق الإدارية المطلوبة نظاميا للتعيين بالوظيفة العمومية.