الجماعة الترابية اجبيل - إقليم قلعة السراغنة: مباراة توظيف تقني من الدرجة الرابعة تخصص الطبوغرافيا




المملكة المغربية
وزارة الداخلية
عمالة إقليم قلعة السراغنة
دائرة تملالت
قيادة الجوالة
الجماعة الترابية اجبيل

إعلان عن إجراء مباراة لتوظيف تقني من الدرجة الرابعة

بالجماعة الترابية اجبيل

يعلن السيد رئيس الجماعة الترابية اجبيل أن الجماعة ستنظم يوم 01 مارس 2015 على الساعة الثامنة والنصف صباحا بالمكان المحدد  باستدعاء المرشحين المقبولين لإجتياز مباراة توظيف تقني من الدرجة الرابعة السلم 08 تخصص الطبوغرافيا، ويحدد عدد المناصب المتبارى في شأنها في منصب واحد.

تفتح المباراة في وجه المترشحين من جنسية مغربية البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية، ويمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن يتجاوز 45 سنة. ستفتح المباراة في وجه المترشحين الحاصلين على شهادة تقني تخصص الطبوغرافيا مسلمة من طرف المؤسسات المؤهلة لتسليم هذه الشهادة طبقا للمرسوم رقم 2.86.325 بتاريخ 8 جمادى الأولى 1407 (9 يناير1987) بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني أو إحدى الشهادات أو الدبلومات المحددة بقرار للوزير المكلف يتحديث القطاعات العامة طبقا لمقتضيات المرسوم رقم 2.04.23 بتاريخ 04 ما ي 2004 .

تشتمل المباراة على اختبار كتابي واختبار شفوي أو تطبيقي تحدد مددها ومعاملاتها وفقا للجدول التالي:
المعامل
المدة
الإختبار
3
ثلاث ساعات (03)
1- اختبار كتابي: يتعلق بالتخصص أو بالتخصصات المطلوبة أو بالمهام أو الوظائف المطلوب شغلها.
2
بين 15 و30 دقيقة
2- اختبار شفوي: يتمحور حول مواضيع وقضايا مختلفة، بهدف تقييم  مدى قدرة المترشح على ممارسة المهام المرتبطة بالدرجة المتبارى بشأنها.

تودع ملفات الترشيح شخصيا بمكتب الضبط بجماعة اجبيل دائرة تملالت قيادة جوالة إقليم قلعة السراغنة ويحدد آخر أجل لإيداع طلبات الترشيح يوم 20 فبراير 2015 ويتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:
1- طلب خطي يبين فيه الاسم الشخصي والعائلي للمرشح وعنوانه وإمضاؤه ورقم هاتفه؛
2- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل الدبلوم أو الشهادة في التخصص المطلوب؛
3- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل بطاقة التعريف الوطنية؛   
4- ظرفان يحملان الطابع البريدي والعنوان الشخصي للمرشح.

كل ملف الترشيح يصل بعد الأجل المحدد أعلاه، أو تنقصه وثيقة من الوثائق المذكورة أعلاه لن يؤخذ بعين الإعتبار ويحفظ دون جواب.