غرفة التجارة والصناعة والخدمات لمكناس: مباراة لتوظيف متصرف من الدرجة الثانية




المملكة المغربية
غرفة التجارة والصناعة والخدمات لمكناس
عدد: / 0384 ص - 4

إعلان عن مباراة لتوظيف متصرف من الدرجة الثانية بغرفة التجارة والصناعة والخدمات لمكناس


يعلن رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لمكناس عن تنظيم مباراة يوم 06 أبريل 2015 على الساعة التاسعة صباحا بمقر الغرفة لتوظيف متصرف واحد من الدرجة الثانية.

1- شروط المشاركة: تفتح المباراة في وجه المترشحين:
- الحاملين للجنسية المغربية.
- البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و45 سنة على الأكثر.
- الحاصلين على شهادة الماستر أو الماستر المتخصص أو دبلوم الدراسات العليا المتخصصة أو دبلوم الدراسات العليا المعمقة في التخصصات القانونية أو الاقتصادية أو التدبيرية أو الاجتماعية أو إحدى الشهادات المعادلة لها طبقا للمقتضيات التنظيمية الجاري بها العمل.

2) يتكون ملف الترشيح للمشاركة في المباراة من الوثائق التالية:
- طلب المشاركة في المباراة.
- نسخة من دبلوم المحصل عليه مصادق عليه.
- نسخة من بطاقة التعريف الوطنية مصادق عليها.
- ظرفان متنبران يحملان إسم وعنوان المرشح.

تشتمل المباراة على اختبارين كتابيين واختبار شفوي على الشكل التالي:
المعامل المدة الاختبار
2 ثلاث ساعات (3) 1- اختبار كتابي عام: يتعلق بمختلف القضايا القانونية والاقتصادية أو التدبيرية أو الاجتماعية أو الانسانية أو العلمية
3 ثلاث ساعات (3) 2- اختبار كتابي خاص: يتعلق بمجال اختصاصات الإدارة المعنية أو بالتخصصات المطلوبة أو بالمهام أو الوظائف المطلوبة شغلها.
3 بين 15 و30 دقيقة 3- اختبار شفوي: تناقش فيه لجنة المباراة مع المترشح مواضيع وقضايا مختلفة بهدف تقييم مدى قدرته على ممارسة المهمة أو الوظائف المرتبطة بالدرجة المتبارى بشأنها.

يتأهل لاجتياز الاختبار الشفوي المترشحون الحاصلون على معدل لايقل عن 10 من 20 في الاختبار الكتابي دون الحصول على نقطة إقصائية (أقل من 05/20) ترسل ملفات الترشيح للمشاركة في المباراة إلى غرفة التجارة والصناعة والخدمات لمكناس ساحة عبد العزيز بن ادريس، صندوق البريد 325 مكناس قبل 22 مارس 2015.