جماعة متوح - إقليم الجديدة: مباراة لتوظيف 04 مساعدين تقنيين من الدرجة الثالثة في عدة تخصصات




المملكة المغربية
وزارة الداخلية
عمالة إقليم الجديدة
دائرة سيدي اسماعيل
قيادة متوح
جماعة متوح

إعلان عن تنظيم مباراة لتوظيف مساعديين تقنيين من الدرجة الثالثة بجماعة متوح


تنظم جماعة متوح يوم 24/05/2015 على الساعة الثامنة صباحا بمقر جماعة متوح مباراة لتوظيف 04 مساعدين تقنيين من الدرجة الثالثة.

وتفتح هذه المباراة في وجه المترشحين من جنسية مغربية البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر عند تاريخ إجراء المباراة.
الشهادات العلمية والتخصصات المطلوبة وكذا وثائق ملف الترشيح:
المناصب المتبارى بشأنها ملف الترشيح الشهادات والتخصصات المطلوبة الإطار المعني بعملية التوظيف
04 مناصب   - طلب خطي للمشاركة في المباراة؛
- نسخة لشهادة التأهيل المهني أو إحدى الشهادات المعادلة مصحوبة بقرار المعادلة.
- نسخة مطابقة للأصل للبطاقة الوطنية للتعريف؛
- ثلاث أظرفة تحمل الاسم الكامل وعنوان المترشح.
 تفتح المباراة في وجه المترشحين الحاصلين على شهادات التأهيل المهني المسلمة من طرف المؤسسات المؤهلة لتسليم هذه الشهادة طبقا للمرسوم رقم 2.86.325 بتاريخ 8 جمادى الأولى 1407 (09 يناير1987) بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني أو إحدى الشهادات المحددة قائمتها طبقا للمرسوم رقم 2.12.90 الصادر 30 أبريل 2012 المتعلق بالشهادات المطلوبة لولوج مختلف الدرجات المحدثة بموجب الأنظمة الأساسية وذلك في التخصصات التالية:
- ميكانيك السيارات والآليات؛
- كهرباء السيارات والآليات؛
- التركيب المعدني؛

مساعد تقني من الدرجة الثالثة (السلم 6) 


يتم وضع ملفات الترشيح بمصلحة الموارد البشرية بمقر جماعة متوح إلى غاية 08/05/2015 داخل أوقات العمل مقابل شهادة وصل التسليم.
 اختبارات مباراة التوظيف هي على الشكل التالي:
المعامل المدة الاختبارات
3 3 ساعات اختبار كتابي في موضوع يتعلق بالتخصص المطلوب أو بالمهام أو الوظائف المطلوب شغلها يكون على شكل موضوع أو عدة مواضيع اختيارية.
2 من 15 إلى 30 دقيقة اختبار شفوي أو تطبيقي يتمحور حول مواضيع وقضايا مختلفة بهدف تقييم مدى قدرة المترشح على ممارسة المهام المرتبطة بالدرجة المتبارى بشأنها.
ملحوظة: لايتأهل إلى الاختبار الشفوي إلا المرشحون الحاصلون على نقطة الأقل عن 12 من 20 في الاختبار الكتابي.
وسيتم تحديد مكان المباراة في الاستدعاءات الموجهة للمرشحين.