سجل ايميلك و احصل على جديد الاخبار و المباريات مجانا و بسرعة

ادخل ايميلك من هنا:

لا تنسى تفعيل التسجيل بالضغط على الرابط داخل الايميل الذي سيصلك بعد تسجيلك

المركز الإستشفائي الجامعي ابن رشد: مباراة توظيف 04 مساعدين طبيين




المملكة المغربية
وزارة الصحة
المركز الإستشفأئي الجامعي ابن رشد

 

إعلان عن إجراء مباراة لتوظيف مساعدين طبيين

بالمركز الاستشفائي ابن رشد بالدار البيضاء


ينظم المركز الاستشفائي ابن رشد يوم السبت 20 يونيو 2015 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا بكلية الطب والصيدلة بالدار البيضاء مباراة لتوظيف أربعة (04) مساعدين طبيين يتم تعيينهم بمصلحة أمراض السرطان من أجل القيام بمهام فيزيائيين من بين الحاصلين على دبلوم في الفيزياء تخصص:
Physique Médicale, Radio Physique Médicale, Physique Biomédicale

يخصص 25% من المناصب المتباري بشأنها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم و7% منها لفائدة الأشخاص المعاقين.

شروط الترشيح:
تفتح المباراة في وجه المرشحين من جنسية مغربية والبالغين من العمر 45 سنة على الأكثر في فاتح يناير 2015، والحاصلين على دبلوم الماستر أو الماستر المتخصص أو دبلوم الدراسات العليا المعمقة أو دبلوم الدراسات العليا المتخصصة أو الدكتوراه في التخصصات المطلوبة، مسلم من الجامعات أو المعاهد المغربية أو دبلوم معترف بمعادلته مصحوبا بنسخة من قرار المعادلة، طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل.

نوعية الاختبارات:
وتشتمل المباراة على اختبارين كتابيين واختبار شفوي تحدد مددها ومعاملاتها كما يلي:
المعامل المدة
مادة الاختبار
2 3 1- اختبار كتابي عام: يتعلق بمختلف القضايا القانونية أو الاقتصادية أو التدبيرية أو الاجتماعية أو الإنسانية أو العلمية.
3 3 2- اختبار كتابي خاص: يتعلق بالتخصص المطلوب أو بالمهام أو الوظائف المطلوب شغلها.
3 بين 15 و30 دقيقة 3- اختبار شفوي: تناقش فيه لجنة المباراة مع المرشح مواضيع وقضايا مختلفة بهدف تقييم مدى قدرته على ممارسة المهام.

تمنح عن الاختبار الكتابي نقطة عددية تراوح ما بين 0 و20 وتعتبر إقصائية كل نقطة تقل عن 5 من 20.
لايتأهل لاجتياز الاختبار الشفوي إلا المرشحين الحاصلين في الاختبارات الكتابية على معدل 12 من 20 دون الحصول على نقطة إقصائية.
ويعتبر ناجحا في هذه المباراة كل مرشح حاصل على معدل عام لا يقل عن 10 من 20.

طريقة الترشيح:
يتكون ملف الترشيح من:

- طلب مكتوب، يبين فيه الاسم العائلي والشخصي للمرشح وعنوانه وإمضاؤه ورقم هاتفه وكذا وضعيته الحالية (موظف أو غير موظف).
- السيرة الذاتية للمرشح (CV).
- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل دبلوم الماستر أو الماستر المتخصص أو دبلوم الدراسات العليا المعمقة أو دبلوم الدراسات العليا المتخصصة أو الدكتوراه في التخصصات المطلوبة، مسلم من الجامعات أو المعاهد المغربية أو أي دبلوم معترف بمعادلته مصحوبا بنسخة من قرار المعادلة، طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل.
-  نسخة مشهود بمطابقتها لأصل بطاقة التعريف الوطنية.
-  نسخة من عقد الازدياد لم يمض على تاريخ تسليمها ثلاثة أشهر (إن تقديم نسخة مصادق عليها من بطاقة التعريف الوطنية الإلكترونية يعفي المعني بالأمر من الإدلاء بنسخة من عقد الازدياد).
- 4 اظرفة ذاتية التلصيق تحمل الطابع البريدي والعنوان الشخصي للمرشح.
- شهادة التسجيل في لوائح المعاقين بالنسبة للأشخاص المعاقين.
- ترخيص كتابي لاجتياز المباراة من طرف الإدارة المشغلة بالنسبة للمرشحين الموظفين .

تبعث طلبات الترشيح بواسطة البريد المضمون، أو تدوع مباشرة بمقر المديرية العامة للمركز الاستشفائي ابن رشد (مكتب الضبط) المتواجدة بـ8، زنقة لحسن العرجون، الدار البيضاء.

ويعد آخر أجل لإيداع الترشيحات هو يوم 10 يونيو 2015 على الساعة الثالثة بعد الزوال.

ويتعين أن توجه ملفات الترشيح لمكفولي الأمة وقدماء العسكريين وقدماء المحاربين من طرف رئيس مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الاجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين.

وتجدر الإشارة إلى أن كل ملف للمترشيح يصل بعد الأجل المحدد أعلاه أو تنقصه وثيقة من الوثائق المذكورة أعلاه لن يؤخذ بعين الاعتبار.

وستنشر لائحة المرشحين المتوفرين على الشروط النظامية بالموقع الالكتروني للمركز الاسنشفائي ابن رشد: www.chuibnrochd.ma يوم 18 يونيو 2015 ابتداء من الساعة الثانية بعد الزوال وكذا على بوابة الخدمات العمومية www.emploi-public.ma أوwww.service-public.ma والتي تعتبر بمثابة استدعاء لاجتياز المباراة.

وسيعلن عن نجاح المرشحين في هذه المباراة وتعيينهم بالمركز الاستشفائي ابن رشد، و ذلك في حدود عدد المناصب المتباري في شأنها حسب الترتيب و الإستحقاق.

وزيادة على الوثائق المذكورة أعلاه ، فإن المرشحين الناجحين بصفة نهائية في هذه المباراة ملزمون بتتميم ملفاتهم بالوثائق الإدارية المطلوبة للتعيين .