سجل ايميلك و احصل على جديد الاخبار و المباريات مجانا و بسرعة

ادخل ايميلك من هنا:

لا تنسى تفعيل التسجيل بالضغط على الرابط داخل الايميل الذي سيصلك بعد تسجيلك

IKEA توقع 300 عقد عمل مع موظفين بالمحمدية

إيكيا” توقع 300 عقد عمل مع موظفين بالمحمدية


وقعت “ايكيا”، يوم الاثنين 18 ماي 2015، بالمسرح البلدي لمدينة المحمدية 300 عقد عمل لمدة غير محدودة مع المرشحين الذين اختارتهم، بعد أربعة أيام من حملة عملية التوظيف الجماعي بالمغرب.

وتشمل الوظائف مجالات البيع واللوجستيك والمطاعم والتواصل والعلاقة مع الزبناء إضافة إلى الأمن والحراسة.
وكشف مارينو ماجنتو الرئيس التنفيذي للشركة السويدية في المغرب، في تصريح لليوم24، أن الوكالة الوطنية لإنعاش الشغل والكفاءات، توصلت بأكثر من 2000 ترشيح للعمل من جهة المحمدية زناتة، ليتم في الأخير انتقاء 300 مرشحا، سيشتغلون جميعا في المتجر الجديد للشركة المترقب افتتاحه قبل نهاية السنة الجارية في المحمدية، موضحا في التصريح نفسه، أنه خلال السبع أشهر المقبلة سيستفيدون من دورات تكوينية في الكويت والأردن في انتظار فتح أبواب المتجر الجديد.
وأضاف المتحدث نفسه، أن الموظفين الجدد سيستفيدون من عقود عمل لمدة غير محدودة، إلى جانب رواتب تنافسية وامتيازات تكميلية تتضمن تغطية صحية وانخراط في نظام التقاعد والنقل وفرص للتطوير، موضحا أن عملية اختيار المترشحين، تمت بقيادة 75 ملاحظ من مجموعة ايكيا في المغرب وخارجه.
وجدير بالذكر أن ايكيا، شركة متخصصة في التأثيت والتصاميم المنزلية، تتوفر على 368 متجرا عبر العالم، و164 ألف عامل يتوزعون عبر 47 دولة.
اليوم24 - عائشة شعنان
الاثنين 2015-05-18