سجل ايميلك و احصل على جديد الاخبار و المباريات مجانا و بسرعة

ادخل ايميلك من هنا:

لا تنسى تفعيل التسجيل بالضغط على الرابط داخل الايميل الذي سيصلك بعد تسجيلك

افتتاح مصنع ( Europac Packaging Med) لإنتاج "الكرتون"

افْتُتح  بالمنطقة الصناعية "طانجي أوتوموتيف سيتي"، ضواحي مدينة طنجة، الثلاثاء، رسميا مصنع "أوروباك باكادجين ميد " لإنتاج الورق المقوى "الكرتون" المنجز باستثمار مالي يبلغ 30 مليون أورو.

وتبلغ الطاقة الانتاجية للمصنع التابع لمجموعة "أورباك" الإسبانية والمتخصص في إنتاج الورق والكرتون الخاص بالتغليف والتعبئة نحو 100 مليون متر مربع من الكرتون المموج سنويا.

وسيمكن هذا المنصع من توفير 114 منصب شغل مباشر و570 منصب شغل غير مباشر في مرحلة التشغيل الكامل. ويعد أكبر استثمار لمجموعة "أوروباك" في وحدة صناعية منذ عام 2010 والأول من نوعه خارج نطاق القارة الأوروبية.

وسيسعى المصنع الجديد إلى وضع كل قدراته الانتاجية ومعرفته في المجال الصناعي الخاص بتصنيع الورق المقوى المخصص للتغليف والتعبئة رهن إشارة الزبناء لكسب ثقة المقاولات والشركات المغربية وتزويدها بما تحتاجه وتوسيع مجال التعاون معها، وذلك من خلال عمليات استباقية لوجستية لتوفير التصاميم المناسبة وابتكار وسائل التغليف الجديدة.

وتتوفر مجموعة "أوروباك"، التي تعد المنتج والمصنع السادس على صعيد أوروبا في مجال اختصاصها، على 6 من المناطق الغابوية القابلة للاستغلال و 5 مراكز لمعالجة النفايات، والتي تشكل المصدر الرئيسي للمواد الخام، و14 معملا لصناعة مادة الكرتون التي تبيع المجموعة منها أكثر من 850 مليون متر مربع سنويا.


و م ع