سجل ايميلك و احصل على جديد الاخبار و المباريات مجانا و بسرعة

ادخل ايميلك من هنا:

لا تنسى تفعيل التسجيل بالضغط على الرابط داخل الايميل الذي سيصلك بعد تسجيلك

ماكدونالدز المغرب تطلق أبوابها المفتوحة للتشغيل


أطلقت ماكدونالدز المغرب أبوابها المفتوحة للتشغيل ما بين 4 و6 ماي الجاري، بمطعم ماكدونالدز عين الدياب بالدار البيضاء.
وأكدت وسيلة البقالي، مديرة التواصل بماكدونالدز المغرب، أنه سيتم استقبال المرشحين والمهتمين بالتخصصات المهنية المقترحة في مجالات الاستضافة والتسيير والإدارة.
وأوضحت المتحدثة ذاتها، في لقاء صحافي، أن هذه الأبواب المفتوحة ستكون فرصة للتواصل وتبادل الأفكار، كما ستشكل فرصة لدعوة المرشحين لاجتياز المقابلات.
وقالت مديرة التواصل إن "أيام التوظيف تشكل أيضا فرصة لماكدونالدز المغرب لتسليط الضوء على شراكتها مع الوكالة الوطنية للتشغيل وإنعاش الكفاءات، إذ إنه في إطار هذه الشراكة التزمت الشركة بتشغيل 750 مستخدما جديدا في أفق 2020، وبالفعل استطاعت تحقيق ثلث هذا الهدف في سنة واحدة فقط".
وقامت الوكالة الوطنية للتشغيل وإنعاش الكفاءات بنشر عروض العمل التي تقترحها ماكدونالدز المغرب، إضافة إلى قيامها بالاختيار القبلي.
من جهتها، وعند توصلها بلائحة المرشحين المقترحين من قبل الوكالة الوطنية للتشغيل وإنعاش الكفاءات، فإن ماكدونالدز المغرب تجري لهم مقابلة التوظيف.
يشار إلى أن ماكدونالدز المغرب تعتبر مشغلا رائدا في المغرب، إذ توظف 2700 متعاون عبر 37 من مطاعمها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة، إلى جانب تأمينها العديد من مناصب الشغل غير المباشرة، عبر مورديها المحليين، وشركات الحراسة والصيانة.
وتخطط ماكدونالدز لبلوغ 50 مطعما في أفق سنة 2020، وخلق 750 فرصة عمل جديدة، ولتلبية الاحتياجات الدائمة من الموارد البشرية مستقبلا تشرك الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات، والتي تربطها بها بعلاقات وطيدة.
وفي هذا السياق وقعت ماكدونالدز المغرب اتفاقا مع "أنابيك" لمشاركتها في تنظيم حملات توظيف.