عمالة إقليم الناظور: مباراة مشتركة لتوظيف تقنيين وممرضين مجازين ومساعدين إداريين - 63 منصب



المملكة المغربية 
وزارة الداخلية
عمالة إقليم الناظور


إعــــــــلان

عن تنظيم مباراة مشتركة للتوظيف



 تنظم جماعات: الناظور، زايو، سلوان ،رأس الماء، بني شيكر، بني سيدال الجبل، حاسي بركان، أولاد ستوت ، أولاد داوود الزخانين، تزطوطين،أفسو و بني أوكيل أولاد امحند التابعة لإقليم الناظور يوم الأحد 27 نونبر 2016 بالناظور مباريات مشتركة للتوظيف في صنف التقنيين الدرجة الرابعة، المساعدين الإداريين الدرجة الثالثة (مكلفين بالسياقة) والممرضين المجازين من الدولة وفق الجدول أسفله:.
ممرض مجاز من الدولة
مساعد إداري د 3 تقني الدرجة 4
الصنف
نظافة الوسط
Hygiène du milieu
مكلف بالسياقة المسح الطبوغراغي التعمير صيانة شبكة المعلوميات الإنارة العمومية الهندسة المدنية التخصص

الجماعة
 2




 2  الناظور
1 2 1 2 زايو
2 4 1 2 2 2 سلوان
1 3 1 1 رأس الماء
2 1 أولاد داوود ازخانين
1 1 1 أفسو
1 1 2 حاسي بركان
2 1 1 تزطوطين
1 1 1 1 1 أولاد ستوت
1 1 1 بني سيدال الجبل
1 4 2 2 بني شيكر
1 1 بني وكيل اولاد محند

يخصص % 25 منها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم و % 7 منها لفائدة الأشخاص المعاقين طبقا للقوانين الجاري بها العمل.

* شروط الترشيح:
تفتح مباراة التوظيف المذكورة في وجه المترشحين من جنسية مغربية البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و 40 سنة على الأكثر في 31 دجنبر 2016، ويمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن يتجاوز 45 سنة. والحاصلين على دبلوم أو شهادة كما هو مبين بالجدول أسفله:
الدبلوم أو الشهادة المطلوبة
الدرجة
- دبلوم التقني المسلم من طرف إحدى مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا للمرسوم رقم 2.86.325 بتاريخ 09 يناير 1987 بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني.
- إحدى الشهادات المعادلة لها المحددة بقرار للوزير المكلف بتحديث القطاعات العامة طبقا لمقتضيات المرسوم رقم 2.12.90 بتاريخ 30 أبريل 2012 المتعلق بولوج مختلف الدرجات المحدثة بموجب الأنظمة الأساسية.
تقني من الدرجة الرابعة
- دبلوم الدولة للسلك الأول من الدراسات شبه الطبية المسلم من طرف إحدى معاهد تأهيل الأطر في الميدان الصحي.
- إحدى الشهادات المعادلة له المحددة بقرار للوزير المكلف بتحديث القطاعات العامة طبقا لمقتضيات المرسوم رقم 2.12.90 بتاريخ 30 أبريل 2012 المتعلق بولوج مختلف الدرجات المحدثة بموجب الأنظمة الأساسية.
ممرض مجاز من الدولة
-شهادة الباكلوريا + رخصة السياقة من صنفي B وC.
- إحدى الشهادات أو الدبلومات المحددة قائمتها بقرار للوزير المكلف بتحديث القطاعات العامة طبقا لمقتضيات المرسوم رقم 2.12.90 بتاريخ 30 أبريل 2012 المتعلق بولوج مختلف الدرجات المحدثة بموجب الأنظمة الأساسية +رخصة السياقة من صنفي B وC.
مساعد إداري من الدرجة الثالثة

* ملف الترشيح:
يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية :
1- طلب الترشيح لاجتياز مباراة التوظيف وفق مطبوع يمكن تحميله من بوابة التشغيل العمومي على الموقع: www.emploi-public.ma؛ مرفقا لهذا الإعلان.
2- نسخة مطابقة لأصل دبلوم أو شهادة تقني في التخصص المطلوب، مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة عند الاقتضاء؛
3- نسخة مطابقة لأصل بطاقة التعريف الوطنية؛
4- ظرفان يحملان الطابع البريدي والعنوان الشخصي للمترشح.

تودع ملفات الترشيح بمقر الجماعة التي يود المترشح التوظيف بها، ويحدد آخر أجل لإيداع الترشيحات يوم الجمعة 26 غشت 2016.

بالنسبة للمترشحين المتوفرين على صفة مقاوم، يتعين عليهم إرسال ملفاتهم عن طريق المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير مرفقة بشهادة تثبت هذه الصفة. كما يتعين على المترشحين المتوفرين على صفة مكفول الأمة أو عسكري قديم، توجيه ملفات ترشيحهم عن طريق مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الاجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين، مدعمة بشهادة تثبت هذه الصفة، أما بالنسبة للأشخاص المعاقين يتعين عليهم إرفاق طلباتهم بنسخة مطابقة لأصل بطاقة "شخص معاق" مسلمة من طرف الوزارة المعنية.

كل ملف للترشيح يصل بعد الأجل المحدد أعلاه، أو تنقصه وثيقة من الوثائق السالفة الذكر، لن يؤخذ بعين الاعتبار.
تجرى مباريات التوظيف يوم الأحد 27 نونبر 2016 على الساعة الثامنة والنصف صباحا بالمؤسسات التعليمية بمدينة الناظور.

ملحوظة: إن المترشحين الناجحين بصفة نهائية سيتم تعيينهم بالجماعات التي أودعوا ترشيحاتهم بها وعند الاقتضاء حسب ضرورة المصلحة وحاجيات الجماعات المعنية.

(الإعلان + مطبوع الترشيح