سجل ايميلك و احصل على جديد الاخبار و المباريات مجانا و بسرعة

ادخل ايميلك من هنا:

لا تنسى تفعيل التسجيل بالضغط على الرابط داخل الايميل الذي سيصلك بعد تسجيلك

التخصصات والمسالك المطلوبة لتوظيف تقنيين وتقنيين متخصصين بوزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك 2017


تنظم وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك سنويا بمدينة الرباط، وبمدن أخرى إن اقتضى الحال، مباراة لتوظيف تقنيين و مساعدين تقنيين من الدرجة الثالثة بالمصالح الخارجية للوزارة في الشعب أو التخصصات أو المسالك التالية: الهندسة المدنية (البناء)/ الأشغال الكبرى/ مسير الأعمال: الأشغال الكبرى/ مسير الأعمال: الأشغال العمومية/ استغلال النقل/ تنمية المعلوميات (Développement informatique  ). / ميكانيك السيارات أو إصلاح مركبات السيارات.

الشروط المطلوبة:
الدرجة
الشروط


 - تقني من الدرجة الثالثة
- جنسية مغربية
- الحاصلين على دبلوم التقني المتخصص
- البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر



 - مساعد تقني من الدرجة الثالثة

- جنسية المغربية
- الحاصلين على شهادة التأهيل المهني المسلمة من طرف إحدى مؤسسات التكوين المهني
- المتوفرين على رخصة السياقة من صنف "C" و"D" 
- البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر

الوثائق المطلوبة:
فيما يخص وثائق ملف الترشح بالنسبة للتقنيين من الدرجة الثالثة يتكون من طلب خطي للمرشحة أو المرشح والذي يحمل المعلومات التالية: الاسم الشخصي والعائلي، العنوان البريدي، العنوان الإلكتروني، رقم الهاتف الشخصي، والإمضاء؛ نسخة مشهود بمطابقتها لأصل شهادة التقني المتخصص في الشعب المطلوبة؛ نسخة من قرار المعادلة عند الاقتضاء؛ نسخة مشهود بمطابقتها لأصل بطاقة التعريف الوطنية.
أما فيما يخص ملف الترشيح الخاص بمساعدين تقنيين من الدرجة الثالثة يجب أن يتضمن الوثائق الآتية: طلب خطي للمرشحة أو المرشح والذي يحمل المعلومات التالية:  الاسم الشخصي والعائلي، العنوان البريدي، العنوان الإلكتروني، رقم الهاتف الشخصي، والإمضاء  . نسخة مشهود بمطابقتها لأصل شهادة االتأهيل المهني في الشعب المطلوبة؛ نسخة من قرار المعادلة عند الاقتضاء؛  نسخة من رخصة السياقة صنف " C " و "D"؛ نسخة مشهود بمطابقتها لأصل بطاقة التعريف الوطنية.
توضيح:
سنوافيكم بتوقيت إرسال ملفات الترشيح. وذلك مباشرة بعد خروج وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك بإعلان التوظيف.