جماعة أولاد احسين - إقليم الجديدة: مباراة توظيف 6 تقنيين من د الرابعة و 2 محرران من د الرابعة و 4 مساعدين تقنيين من د الثالثة؛ الترشيح قبل 16 دجنبر

المملكة المغربية
وزارة الداخلية
عمالة إقليم الجديدة
دائرة الجديدة
قيادة أولاد أحسين
جماعة أولاد أحسين
إعلان عن تنظيم مباراة للتوظيف
فــي مختلف الدرجات
تنظم جماعة أولاد احسين يوم الأحد 25 دجنبر 2016 مباراة للتوظيف في مختلف الدرجات وفق ما هو مبين في الجدول ر قم 1 وذلك بالثانوية الإعدادية ابن باجة والمدرسة المركزية لمجموعة مدارس أولاد احسين بمركز سبت الدويب جماعة أولاد احسين إقليم الجديدة اتداء من الساعة التاسعة صباحا.
يحدد عدد المناصب المتبارى في شأنها في 12 منصبا يخصص منها 25 % لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم او مكفول الامة أو عسكري قديم و محارب قديم و 7 % منها لفائدة الأشخاص المعاقين.
الدرجات
الشروط
التخصصات المطلوبة
عدد المناصب








تقني من الدرجة الرابعة
- دبلوم التقني المسلم من المسلم من طرف مؤسسات التكوين المهني المؤهلة لتسليم هذه الشهادة أو إحدى الشهادات أو الدبلومات المحددة بقرار للوزير المكلف بتحديث القطاعات العامة طبقا لمقتضيات المرسوم رقم 2.12.90 بتاريخ 30 أبريل  2012.
- أن يكون المترشح من جنسية مغربية.
- أن يكون يتراوح  عمر المترشح ما بين  18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية، ويمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحية أو يمكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن يتجاوز 45 سنة
تخصص أشغال عمومية أو هندسة مدنية أو التعمير
    2 
تخصص برمجة معلوميات
  2

2







محرر من الدرجة الرابعة
- دبلوم الدراسات الجامعية العامة أو دبلوم الدرسات الجامعية الهمنية أو دبلوم الجامعي للتكنولوججيا أو إحدى الشهادات والدبلومات المحددة بقار للوزير المكلف بتحديث القطاعات العامة طبقا لمقتضيات المرسوم 2.04.23 بتاريخ 4 مايو 2004.
- أن يكون المترشح من جنسية مغربية.
- أن يكون يتراوح  عمر المترشح ما بين  18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية، ويمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحية أو يمكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن يتجاوز 45 سنة

2






مساعد تقني من الدرجة الثالثة
- شهادة التأهيل المهني المسلمة من طرف مؤسسات المؤهلة لتسليم هذه الشهادة طبقا للمرسوم رقم 86.325  أو إحدى الشهادات أو الدبلومات المحددة بقرار للوزير المكلف بتحديث القطاعات العامة طبقا لمقتضيات المرسوم رقم 2.12.90 بتاريخ 30 أبريل  2012.
- أن يكون المترشح من جنسية مغربية.
- أن يكون يتراوح  عمر المترشح ما بين  18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية، ويمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحية أو يمكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن يتجاوز 45 سنة.


4
يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:
- طلب الترشيح لاجتياز المباراة وفق المطبوع المخصص لهذه الغاية والذي يتم تحمله من بوابة التشغيل العمومي على الموقع الالكتروني  www.emploi-public.ma
-
نسخة مطابقة لأصل الدبلوم أو شهادة المطلوبة مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة عند الاقتضاء؛
- نسخة مطابقة لأصل بطاقة التعريف الوطنية؛
- ظرفان متنبران يحملان اسم وعنوان المرشح؛
- نسخة مطابقة لأصل لرخصة السياقة بالنسبة للتخصصات المطلوبة فيها رخصة السياقة.

تودع ملفات الترشيح لدى مصلحة الموظفين ويحدد آخر أجل لإيداع الترشيحات في يوم 16 دجنبر 2016.