سجل ايميلك و احصل على جديد الاخبار و المباريات مجانا و بسرعة

ادخل ايميلك من هنا:

لا تنسى تفعيل التسجيل بالضغط على الرابط داخل الايميل الذي سيصلك بعد تسجيلك

التقديم على طلب الهجرة لكندا بالانترنت لعام 2017 migration canda




للحصول على تأشيرة فيزا الهجرة اون لاين الى كندا قامت الحكومة  الكندية مؤخرا بالاعلان بشكل رسمى عن قيامها بفتح باب الهجرة إلى أراضيها لعام  2017 وذلك فى حدود حاجتها لمنح فرص العمل فى عدد من المدن الكندية منهما :
كيبيك واوتاوا. حيث أعلنت الحكومة عن حاجتها الماسة لمهاجرين من اجل العمل وذلك  دون تقيدها بشروط توفر عقد العمل وإتقانه للغة سواء الانجليزية او الفرنسية ولكن  لديها شرط وحيد فقط وهو أن يجتاز المتقدم المستوى الخامس فى اختبار (ايلتس) من  ناحية أخرى, قامت مدن أخرى مثل مدينة مانيتوبا بالإعلان عن حاجتها لعمال فى بعض
التخصصات التى بها نقص عمال مثال:
ميكانيكا سيارات – حياكة ( خياطين) – وايضا بعض العمال فى مجال النسيج والملابس  الجاهزة – كما ايضا عمال مطاعم. من خلال الموقع الرسمي المجاني يمكنك التقدم للهجرة لكندا لعام 2017 اون لاين حيث  يمكنك من الحصول على فيزا لدخول كندا وذلك بعد تدوين بياناتك الخاصة بشكل دقيق من .

ومن ثم تكملة الإجابة عن المحصل الدراسي والخبرات العملية مايجب عليه فعله هو ملء الاستمارة المجانية ذلك عبر إدخال بياناتك الشخصية الصحيحة  والمطلوبة مع الاهتمام بتوضيح المهارات المهنية واللغوية و قيامك بتحديد الفئة  المناسبة للهجرة الى كندا حيث يقوم الموقع باعطائك تقييم حقيقى لنسبة حصولك على  فرصة القبول والاستحقاق للهجرة.
موقع تقديم الهجرة الى كندا
http://www.cic.gc.ca/ctc-vac/getting-started.asp