جماعة ابريكشة - إقليم وزان: مباراة توظيف مساعد تقني من الدرجة الثالثة

المملكة المغربية
وزارة الداخلية
جهة طنجة تطوان الحسيمة
إقليم وزان
دائرة مقريصات
قيادة ابريكشة
الجماعة الترابية ابريكشة

إعلان عن تنظيم مباراة لتوظيف

مساعد تقني الدرجة الثالثة السلم 6


تنظم جماعة ابريشكة يوم 2017.04.09 على الساعة العاشرة صباحا مباراة لتوظيف مساعد تقني الدرجة الثالثة السلم 6 (تخصص ميكانيك السيارات) للقيام بمهمة سائق سيارة الإسعاف، ويحدد عدد المناصب المتبارى بشأنها في منصب واحد وذلك حسب الجدول أسفله:
ملف الترشيح
الشهادة المطلوبة
الدرجة المتبارى بشأنها
- طلب المشاركة بخط اليد؛
- نسخة مطابقة للأصل من الشهادة المطلوبة؛
- نسخة مطابقة لأصل رخصة السياقة من صنف B؛
- نسخة مطابقة للأصل للبطاقة الوطنية للتعريف؛
- ظرفان يحملان الطابع البريدي والعنوان الشخصي للمترشح.
 
-شهادة التأهيل المهني (تخصص ميكانيك السيارات) المسلمة من طرف المؤسسات المؤهلة لتسليم هذه الشهادة المحدثة طبقا للمرسوم رقم 2.86.325 بتاريخ 8 جمادى الأولى   1407(9 يناير 1987) بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني.
- إحدى الشهادات المحددة قائمتها طبقا للمرسوم رقم 2.12.90 الصادر في 8 جمادى الآخرة 1433 (30 أبريل 2012) يتعلق بالشهادات المطلوبة لولوج مختلف الدرجات المحدثة بموجب الأنظمة الأساسية.
مساعد تقني من الدرجة الثالثة السلم 6 تخصص مكانيك السيارات للقيام بمهمة سائق سيارة الإسعاف
تفتح مباراة التوظيف المذكورة في وجه المترشحين من جنسية مغربية، البالغون من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية.

تشتمل المباراة على اختبار كتابي واختبار شفوي أو تطبيقي تحدد مدة ومعامل كل منها كما يلي:
المعامل
المدة
الاختبار
3
ثلاث 3 ساعات
- الاختبار الكتابي: يتعلق بالتخصص أو بالتخصصات المطلوبة أو بالمهام أو الوظائف المطلوب شغلها، يتضمن موضوعا أو عدة مواضيع اختيارية.
2
بين 15 و30 دقيقة
- الاختبار الشفوي أو التطبيقي: يتمحور حول مواضيع وقضايا مختلفة بهدف تقييم مدى قدرة المترشح على ممارسة المهام المرتبطة بالدرجة المتبارى بشأنها.

تودع ملفات الترشيح بمكتب الضبط تدبير الموارد البشرية بالجماعة؛ وآخر أجل لإيداع الترشيحات هو يوم: 2017.03.27. وكل ملف للترشيح يصل بعد الأجل المحدد أعلاه، أو تنقصه وثيقة من الوثائق المذكورة أعلاه، لن يؤخذ بعين الاعتبار.
تجرى المباراة المذكورة بالثانوية التأهيلية علال الفاسي ببريكشة إقليم وزان.