سجل ايميلك و احصل على جديد الاخبار و المباريات مجانا و بسرعة

ادخل ايميلك من هنا:

لا تنسى تفعيل التسجيل بالضغط على الرابط داخل الايميل الذي سيصلك بعد تسجيلك

جامعة ابن زهر - الرئاسة: مباراة توظيف تقني من الدرجة الرابعة. الترشيح قبل 06 ماي 2017


لمملكة المغربية
جامعة ابن زهر - الرئاسة

إعلان عن مباراة توظيف


يعلن السيد رئيس جامعة ابن زهر بأكادير عن تنظيم مباراة توظيف تقني من الدرجة الرابعة تخصص "المحاسبة" لفائدة رئاسة جامعة ابن زهر بأكادير (دورة 2017/05/21)

شروط الترشيح
- أن يكون المترشح من جنسية مغربية؛
- أن لايقل عمر المترشح عن 18 سنة وألا يتجاوز 40 سنة على الأكثر، مع إمكانية تحديد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن يتجاوز 45 سنة من دون الموظفين الذين لايحتج عليهم بشرط السن.
- أن يكون حاصلا على دبلوم التقني المسلم من طرف إحدى مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا للمرسوم رقم 2.86.325 بتاريخ 8 جمادى الأولى 1407 (9 يناير 1987) بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني أو إحدى الشهادات المعادلة له المحددة قائمتها طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل.

ملف الترشيح

- طلب المشاركة موجه إلى السيد رئيس الجامعة؛
- ترخيص لاجتياز المباراة بالنسبة للمترشحين الموظفين؛
- نبذة عن السيرة الذاتية للمرشح؛
- نسخة مطابقة للأصل من بطاقة التعريف الوطنية؛
- نسخة مطابقة للأصل للدبلوم المشار إليه أعلاه.


 برنامج الاختبارات الكتابية والشفوية
المعامل المدة الاختبارات
4 3 ساعات  الاختبار الأول: موضوع عام يتناول مختلف المظاهر الاقتصادية أو التدبيرية أوالاجتماعية والسياسية والإدارية على الصعيد الوطني والدولي يحرر وجوبا باللغة العربية.
6 3 ساعات  الاختبار الثاني: يتعلق بالتخصص موضوع المباراة
3 15 دقيقة على الأقل  الاختبارت الشفوي: حوار مع أعضاء لجنة المباراة في الثقافة العامة وفي تخصص المعني بالأمر وحول القطاع المعني.

- تمنح عن كل اختبار نقطة عددية تتراوح بين 0 و20، وتعتبر إقصائية كل نقطة تقل عن 5 على 20.
- يقبل لاجتياز الاختبار الشفوي كل مترشح حصل في الاختبارين الكتابيين على معدل 12 على 20.
- يعتبر ناجحا في المباراة كل مترشح حصل على معدل إجمالي في الاختبارين الكتابيين والاختبار الشفوي لايقل عن 10 على 20 ودون الحصول على نقطة إقصائية، وذلك في حدود عدد المناصب المتبارى عليها.

ملاحظات:
- كل ملف للترشيح يصل بعد الأجل أو تنقصه وثيقة من الوثائق المذكورة أعلاه لن يؤخذ بعين الإعتبار؛
- ستنشر لائحة المترشحين المقبولين والمتوفرين على الشروط النظامية على موقع التشغيل العمومي www.emploi-public.ma وعلى الموقع الإلكتروني للمؤسسة المعنية وتعتبر بمثابة استدعاء لاجتياز المباراة؛
- ستنشر لائحة المترشحين الناجحين ولائحة الانتظار لهذه المباريات في حدود المناصب المتبارى عليها حسب الترتيب والاستحقاق في نفس الموقعين الإلكترونيين المشار إليهما أعلاه؛
- علاوة على الوثائق المذكورة أعلاه، فإن المترشحين الناجحين بصفة نهائية ملزمون بتتميم ملفاتهم بالوثائق الإدارية المطلوبة للتعيين.

على الراغبين في اجتياز هذه المباريات وضع ملفات الترشيح أو إرسالها عبر البريد إلى العنوان التالي: رئاسة جامعة ابن زهر ص.ب: 32/ 80000 S أكادير، وذلك قبل 06 ماي 2017.