سجل ايميلك و احصل على جديد الاخبار و المباريات مجانا و بسرعة

ادخل ايميلك من هنا:

لا تنسى تفعيل التسجيل بالضغط على الرابط داخل الايميل الذي سيصلك بعد تسجيلك

مكتب الصرف: مباراة توظيف 05 أطر من درجة مراقب -أطر اقتصاديين



المملكة المغربية
Royaume du Maroc
 مكـــتب الصــــرف

 


توظيف 5 أطر من درجة مراقب، من الرتبة 5


 في إطار تعزيز موارده البشرية، ينظم مكتب الصرف مباراة لتوظيف 5 أطر من درجة مراقب، من الرتبة 5


الكفاءات
الحد الأدنى من الخبرة التخصص
التخصص (**)
الدبلوم (*)
 5 أطر اقتصاديين
- مهارات في التحليل، الاستنباط والتلخيص؛
- دراية بالظرفية المالية؛
- كفاءات التواصل الشفوية والتحريرية؛
- روح العمل الجماعي
- إتقان برامج الحاسوب
- إتقان اللغة الإنجليزية
---
- البنوك والمالية؛
- التسيير المالي والمحاسبة؛
- الافتحاص ومراقبة التسيير؛
- التجارة الدولية.

ماستر أو ما يعادله
مسلم برسم السنوات الجامعية 2015 و2016.

(*) يجب على الدبلوم أن يكون معترفا به من طرف الدولة وأن يخول لولوج إطارمراقب، طبقا للنظام الأساسي لموظفي مكتب الصرف والقوانين الجاري بها العمل.
(**) أو ما يعادله

شروط المباراة:
يجب أن يحتوي ملف الترشيح من الوثائق التالية:
- طلب المشاركة في المباراة.
- السيرة الذاتية.
- نسخة مصادق عليها من البطاقة الوطنية للتعريف.
- نسخة ممصادق عليها من الدبلوم الأصلي معترف به من قبل الدولة. الشهادات التي تمنحها الجامعات والمؤسسات الأجنبية يجب أن تكون مصحوبة بقرار المعادلة (لا تقبل شواهد النجاح).
- ظرفان متنبران (بقيمة 20 درهم للواحد) يحملان اسم وعنوان المرشح.
- نسخة مطابقة للأصل من شهادة الباكالوريا.

بالنسبة للمرشحين المعاقين، يجب إرسال أو إيداع ملفاتهم مرفقة بشهادة تثبت هذه الصفة مسلمة من طرف وزارة التضامن والمرأة والأسرة والتمنية الإجتماعية.
يجب إيداع أو إرسال طلبات الترشيح إلى العنوان التالي: مكتب الصرف 31 شارع باتريس لمومبا - حسان ص.ب: 71 الرباط، وذلك قبل الإثنين 12 يونيو 2017 على الساعة الرابعة زوالا.
يجب إيداع أو إرسال ملفات المرشحين المتوفرين على صفة مقاوم قديم عن طريق المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير مرفقة بشهادة تثبت صفة المرشح.
يجب إيداع أو إرسال ملفات مكفولي الأمة وقدماء العسكريين وقدماء المحاربين عن طريق مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الإجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين مرفقة بشهادة تثبت هذه الصفة.
كل ملف ترشيح غير مكتمل، لا يتوفر على الشروط المتطلبة أو تم التوصل به بعد التاريخ المشار اليه أعلاه، أو لم يتم التوصل به عن طريق المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير بالنسبة لقدماء المقاومين وقدماء المحاربين عن طريق مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الإجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين بالنسبة لمكفولي الأمة سيتم رفضه.

مراحل إجراء المباراة:
الإنتقاء الأولي:
سيتم الإعلان عن لائحة المرشحين المتوفرين على الشروط المذكورة أعلاه، بالمواقع الالكترونية التالية www.oc.gov.ma و www.emploi-public.ma، في أجل لا يتعدى يوم الثلاثاء 27 يونيو 2015.

الاختبارات الكتابية:
سيتم استدعاء المرشحين المنتقين لاجتياز الاختبارات الكتابية التي ستجرى بتاريخ يوم الأحد 2 يوليوز 2017 بالرباط. العنوان الكامل سيتم الإعلان عنه مرفقا بلوائح المرشحين.
الاختبارات الشفوية:
لائحة المرشحين الذين اجتازوا بنجاح الاختبارات الكتابية سيتم الإعلان عنها بالمواقع الالكترونية السالفة الذكر، وسيتم استدعاء المرشحين المعنيين لاجتياز الاختبارات الشفوية بمقر مكتب الصرف بالرباط.