سجل ايميلك و احصل على جديد الاخبار و المباريات مجانا و بسرعة

ادخل ايميلك من هنا:

لا تنسى تفعيل التسجيل بالضغط على الرابط داخل الايميل الذي سيصلك بعد تسجيلك

منح دراسية للاتحاد الإفريقي والفيتنام ومصر برسم السنة الدراسية 2017-2018؛ آخر أجل هو 31 ماي و20 يونيو 2017




المملكة المغربية
كتابة الدولة المكلفة بالتعليم العالي

إعلانات عن منح

الاتحاد الإفريقيمنح الدراسة بالجامعة الإفريقية العبر قارية برسم الموسم الجامعي  2018/2017

 تعلن وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، كتابة الدولة المكلفة بالتعليم العالي والبحث العلمي، أن منظمة الإتحاد الإفريقي قد فتحت باب الترشيح لمنح الدراسة بأسلاك الماستر والدكتوراه بالجامعة الإفريقية العبر قارية(Université Pan Africaine) برسم الموسم الجامعي 2018/20177، لفائدة الطلبة المنتمين للدول الأعضاء بالمنظمة.
فعلى الطلبة الراغبين في الاستفادة من هذه المنح، أن يقدموا ترشيحاتهم، في أجل أقصاه 31 ماي 2017، مباشرة عبر المنصة الإلكترونية الخاصة بهذه الجامعة:
https://pau-au.net

الملفات المرفقة:


الفيتنام: منح أسلاك الإجازة، الماستر والدكتوراه، 2018/2017

مضمون المنحة: خمسة منح مقدمة من طرف الحكومة الفيتنامية للطلبة المغاربة الراغبين في متابعة دراساتهم العليا بإسلاك الإجازة، الماستر والدكتوراه بالجامعات الفيتنامية برسم الموسم الجامعي 2018/2017..
شروط الترشيح: تعبئة ملف الترشيح المرفق بهذا الإعلان، وإيداعه، مصحوبا بالوثائق المطلوبة، لدى مديرية التعاون والشراكة (رقم 35، شارع ابن سينا، أكدال، الرباط) في أجل أقصاه 31 ماي 2017.
الملـفاـت المـرفـقـة:

مصر: منح لفائدة طلبة بلدان منظمة التعاون الإسلامي

 تعلن وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، كتابة الدولة المكلفة بالتعليم العالي والبحث العلمي، أن الحكومة المصرية تقدم، برسم الموسم الجامعي 2017/2018، عشرة (10) منح دراسية لفائدة الطلبة المنتمين  للدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي الراغبين في الالتحاق بإحدى مؤسسات التعليم العالي بجمهورية مصر العربية.
فعلى الطلبة الراغبين في الاستفادة من هذه المنح، الإطلاع بكل عناية على الوثائق المرفقة بهذا البلاغ وأن يقدموا ترشيحاتهم مباشرة لدى السفارة المصرية بالرباط (31، شارع الجزائر، حسان، الرباط) وذلك في أجل أقصاه 20 يونيو 2017.
الملـفاـت المـرفـقـة: