وزارة الصحة: مباراة توظيف 40 تقني من الدرجة الرابعة تخصص الإعلاميات أو التسيير




المملكة المغربية
وزارة الصحة
م.م.ب


إعلان


تنظم وزارة الصحة يوم 24 يونيو 2018 على الساعة الثامنة والنصف صباحا مباراة لتوظيف تقنيين من الدرجة الرابعة، تخصص الإعلاميات او التسيير: Informatique - Gestion

عدد المناصب المفتوحة:
ويحدد عدد المناصب المتبارى بشأنها في 40 منصب، ويحتفظ بـ 25% من المناصب المفتوحة لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم، و7% منها لفائدة الأشخاص المعاقين.
مراكز المباراة:
تجرى المباراة المذكورة بالمراكز التالية: الرشيدية؛ وجدة؛ فاس؛ تطوان؛ الرباط؛ الدار البيضاء؛ بني ملال؛ مراكش؛ أكادير إداوتنان؛ كلميم؛ العيون؛ وادي الذهب.

شروط الترشيح:
تفتح هذه المباراة في وجه المترشحين من جنسية مغربية البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و 40 سنة على الأكثر، ويمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن يتجاوز 45 سنة، والحاصلين على دبلوم تقني المسلم من طرف إحدى مؤسسات التكوين المهني أو إحدى الشهادات المعادلة لها المحددة قائمتها طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل.

طريقة الترشيح:
 يتم الترشيح لاجتياز المباراة وجوبا وفق المراحل التالية:
1- التسجيل في التطبيق المعلوماتي:
يتعين على المترشح تعبئة بيان المعلومات الخاص بدرجته، والموجود على الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة www.sante.gov.ma في أجل أقصاه 15 يونيو 2018، مع طبع وصل طلب الترشيح وإرفاقه في ملف الترشيح.
2- إيداع ملف الترشيح:
يجب أن تصل ملفات الترشيح إلى المديريات الجهوية للصحة في أجل أقصاه 15 يونيو 2018 وكل ملف ترشيح يصل بعد هذا التاريخ لن يؤخذ بعين الاعتبار.
3- لوائح المترشحين المقبولين لاجتياز المباراة:
تنشر لوائح المترشحين المقبولين والتي تعتبر بمثابة استدعاء لاجتياز المباراة على الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة www.sante.gov.ma، وتصبح هذه اللوائح نهائية بعد يومين من نشرها.
- يعين المترشحون الناجحون حسب الاستحقاق في المناصب التي سيتم الإعلان عنها لاحقا.

ملاحظة :
سوف يتم نشر الإعلان الكامل للمباراة فور حصولنا عليه