جهة سوس ماسة: تعديل - مباراة توظيف في مختلف الدرجات - 08 مناصب




المملكة المغربية
وزارة الداخلية
جهة سوس ماسة
المديرية العامة للمصالح
مصلحة الموارد البشرية




إعــلان عن تأجيل مباراة التوظيف في مختلف الدرجات بجهة سوس ماسة مع إرجاء مباراة منصب متصرف من الدرجة الثالثة إلى وقت لاحق


 يعلن السيد رئيس جهة سوس ماسة. أنه تقرر تأجيل تاريخ إجراء مباراة التوظيف التي سبق الإعلان عنها، حيث ستجرى يوم الأحد 19 غشت 2018، مع إرجاء المباراة المتعلقة بمنصب متصرف من الدرجة الثالثة إلى وقت لاحق. وسيتم التوصل بملفات المترشحين ابتداء من يوم الثلاثاء 17 يوليوز 2018 إلى غاية يوم الثلاثاء 31 يوليوز 2018، قبل الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال، وسيتم استبعاد أي ملف لايتضمن كافة الوثائق أو وضع خارج الآجال، وذلك حسب الجدول أسفله:

جدول التخصصات المطلوبة:

الشروط
عدد المناصب
التخصصات المطلوبة
الدرجات
دبلوم مهندس دولة مسلم من طرف مدارس الهندسة، مع خبرة مهنية لا تقل عن سنتين (02) في القطاع العام أو الخاص.
1
الهندسة المدنية: البناء والأشغال العمومية - الطرق والقناطر - الأشغال الكبرى
مهندس دولة من الدرجة الأولى
1
الإعلاميات
شهادة مهندس معماري المسلمة من طرف المدرسة الوطنية للهندسة المعمارية أو إحدى الشهادات المعادلة لها وفقا للأنظمة الجاري بها العمل، مع خبرة مهنية لا تقل عن سنتين (02) في القطاع العام أو الخاص.
1
الهندسة المعمارية
مهندس معماري
الماستر المتخصص في العلوم القانونية، القانون الخاص، مع خبرة مهنية لا تقل عن سنتين (02) في القطاع العام أو الخاص.
1
 العلوم القانونية
متصرف من الدرجة الثانية
الماستر المتخصص في العلوم الإقتصادية تخصص التسويق "Marketing" مع خبرة مهنية لا تقل عن سنتين (02) في القطاع العام أو الخاص.
1
العلوم الإقتصادية
الماستر المتخصص في التدقيق ومراقبة التدبير، مع خبرة مهنية لا تقل عن سنتين (02) في القطاع العام أو الخاص.
1
التدقيق ومراقبة التدبير
دبلوم الدراسات الجامعية العامة، أو دبلوم الدراسات الجامعية المهنية أو الدبلوم الجامعي للتكنولوجيا أو إحدى الشهادات أو الدبلومات المحددة بقرار للوزير المكلف بالوظيفة العمومية وتحديث الإدارة طبقا لمقتضيات المرسوم رقم 2.12.90 بتاريخ 30 أبريل 2012، مع خبرة مهنية لا تقل عن سنتين (02) في القطاع العام أو الخاص.
1
الدراسات الأساسية في العلوم القانونية أو الإقتصادية
محرر من الدرجة الرابعة
دبلوم تقني متخصص مسلم من طرف مؤسسات التكوين المهني المؤهلة لتسليم هذه الشهادات أو إحدى الشهادات أو الدبلومات المحددة بقرار للوزير المكلف بالوظيفة العمومية وتحديث الإدارة طبقا لمقتضيات المرسوم رقم 2.12.90 بتاريخ 30 أبريل 2012، في التخصصات المطلوبة مع خبرة مهنية لا تقل عن سنتين (02) في القطاع العام أو الخاص.
1
الكتابة والتسيير
تقني من الدرجة الثالثة