وزارة الاتصال: قرار بإجراء مباراة لتوظيف 06 متصرفين من الدرجة الثانية. آخر أجل هو 17 شتنبر 2012




المملكة المغربية
وزارة الاتصال
قرار رقم 12/008 بتاريخ 23 أغسطس 2012

قرار بإجراء

مباراة لتوظيف متصرفين من الدرجة الثانية


إن وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة،
بناء على ...(مختصر من طرف موقع الوظيفة - ماروك.كوم)

يقرر ما يلي:

المادة الأولى: تجرى يوم 06 أكتوبر 2012 مباراة  لتوظيف (06) متصرفين من الدرجة الثانية بوزارة الاتصال و ذلك كالتالي:

  مقر التعيين  التخصصات  عدد
المناصب
 نوع الشهادة المحصل عليها
- بالإدارة المركزية بالرباط. - تخصص في عقود البرامج. 01  - شهادة الماستر أو الماستر المتخصص أو دبلوم الدراسات المعمقة أو دبلوم الدراسات العليا المتخصصة أو شهادة معادلة.
- بالإدارة المركزية بالرباط. - جيد تقنيات التحرير باللغتين العربية و الفرنسية. 01  - شهادة الماستر أو الماستر المتخصص أو دبلوم الدراسات المعمقة أو دبلوم الدراسات العليا المتخصصة أو شهادة معادلة.
- بالإدارة المركزية بالرباط. - تخصص في الموارد البشرية (التدبير التوقعي للوظائف و الكفاءات). 01  - شهادة الماستر أو الماستر المتخصص أو دبلوم الدراسات المعمقة أو دبلوم الدراسات العليا المتخصصة أو شهادة معادلة.
- بالإدارة المركزية بالرباط. - تخصص في مجال الصحافة خريجي المعهد العالي للإعلام و الاتصال أو ما يعادله (عربية، فرنسية). 01  - شهادة الماستر أو الماستر المتخصص أو دبلوم الدراسات المعمقة أو دبلوم الدراسات العليا المتخصصة أو شهادة معادلة.
- بالمديرية الجهوية للاتصال بجهة وادي الذهب لكويرة بمدينة الداخلة. - تخصص في مجال الصحافة خريجي المعهد العالي للإعلام و الاتصال أو ما يعادله (لغة إسبانية). 01  - شهادة الماستر أو الماستر المتخصص أو دبلوم الدراسات المعمقة أو دبلوم الدراسات العليا المتخصصة أو شهادة معادلة.
- بالمعهد العالي لمهن السمعي البصري و السينما بالرباط. - تخصص اقتصاد و تدبير مالي. 01  - شهادة الماستر أو الماستر المتخصص أو دبلوم الدراسات المعمقة أو دبلوم الدراسات العليا المتخصصة أو شهادة معادلة.

و يخصص 25% منها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم 7% منها لفائدة الأشخاص المعاقين.

تفتح المباراة في وجه المترشحات و المترشحين من جنسية مغربية، الحاصلين على إحدى الشهادات المذكورة أعلاه، و البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و 45 سنة على الأكثر عند فاتح يناير من السنة الجارية.

المادة الثانية: ترسل ملفات الترشيح بواسطة البريد قبل 17 شتنبر 2012 و هو آخر أجل لإيداع الترشحيات إلى مديرية الموارد البشرية و المالية (قسم الموارد البشرية) بوزاة الاتصال بالرباط؟