المركز الإستشفائي الحسن الثاني ـ فاس: مباراة لتوظيف صيدلاني. آخر أجل هو 30 دجنبر




المملكة المغربية
وزارة الصحة
المركز الإستشفائي الحسن الثاني ـ فاس

إعلان إجراء مباراة لتوظيف صيدلاني من الدرجة الأولى

بالمركز الاستشفائي الحسن الثاني


تعلن مديرية المركز الاستشفائي الحسن الثاني أنها ستنظم يوم الأحد 12 يناير 2013 على الساعة الثامنة صباحا بكلية الطب والصيدلة بفاس مباراة لتوظيف صيدلاني من الدرجة الأولى بالمركز السالف الذكر.

يحدد عدد المناصب المتبارى بشأنها في منصب واحد.

تفتح هذه المباراة في وجه المترشحين من الجنسية المغربية البالغين من العمر 45 سنة على الأكثر في فاتح يناير 2014 والحاصلين على الدكتوراه في الصيدلة أو دبلوم معترف بمعادلته لها مصحوبا بنسخة من قرار المعادلة.

ترسل ملفات الترشيح بواسطة البريد (ص ب 1835 أطلس فاس) أو تودع مباشرة بمكتب الضبط، بمديرية المركز الإستشفائي الحسن الثاني الكائنة خلف كلية الطب والصيدلة بفاس و آخر أجل لقبولها هو يوم 30 دجنبر 2013 على الساعة الرابعة و النصف زوالا.

و يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:
ـ طلب خطي يبين فيه الإسم العائلي والشخصي للمترشح وعنوانه؛
ـ نسخة مشهود بمطابقتها لأصل شهادة الدكتوراه في الصيدلة أو دبلوم معترف بمعادلته لهاته الشهادة مصحوبا بنسخة من قرار المعادلة.
- نسخة من عقد الازدياد لم يمض على تاريخ تسليمها ثلاثة أشهر؛
- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل بطاقة التعريف الوطنية؛
- ظرفان يحملان الطابع البريدي والعنوان الشخصي للمترشح؛
- ترخيص لاجتياز المباراة بالنسبة للمترشحين الموظفين والمستخدمين.

و يتعين أن توجه ملفات قدماء العسكريين و قدماء المحاربين من طرف رئيس مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الاجتماعية لقدماء العسكريين و قدماء المحاربين.
كل ملف ترشيح يصل بعد الأجال المذكور أعلاه أو تنقصه وثيقة من الوثائق المذكورة أعلاه لن يؤخذ بعين الاعتبار.
تشتمل المباراة على اختبار كتابي مدته ساعتان (2) يتضمن أسئلة حول الطب الجماعي والصحة العامة و يقيم الاختبار بنقطة عددية تتراوح بين 0 و20 ويقصى من المباراة كل مترشح حصل على نقطة تقل عن 10 من 20.
وسيعلن على لائحة المترشحين المقبولين لاجتياز المباراة في الموقع الإلكتروني للمركز (www.chufes.ma) ويعد إعلان هذه اللائحة بمثابة استدعاء للمعنيين بالأمر لاجتياز المباراة.

وسيعلن في نفس الموقع الإلكتروني عن الناجح في المباراة وتعيينه في حدود المناصب المتبارى في شأنها حسب ترتيب الاستحقاق.

و علاوة على الوثائق السابق ذكرها فإن المترشح الناجح بصفة نهائية في هذه المباراة ملزوم بتتميم ملفه بالوثائق الإدارية المطلوبة نظاميا للتعيين.