سجل ايميلك و احصل على جديد الاخبار و المباريات مجانا و بسرعة

ادخل ايميلك من هنا:

لا تنسى تفعيل التسجيل بالضغط على الرابط داخل الايميل الذي سيصلك بعد تسجيلك

موجة سخط عارمة وسط حملة الشواهد بأسفي على إعلان الوظيفة بالمجمع الشريف للفوسفاط

بعدما أطلق المجمع الشريف للفوسفاط عملية التسجيل من أجل الشغل من 16 يونيو إلى 30 غشت 2015. وتعتبر هذه العملية موجهة للشباب حاملي الشواهد 2015 الذين سيتم انتقاؤهم حسب احتياجات المجمع و النقط المحصل عليها لإجراء اختبار نفسي و مقابلة مباشرة. وأضاف الإعلان أن التسجيل مفتوح عبر الموقع الرسمي للمجمع.
 
 وفي اتصال بالعديد من الشباب حملة الشواهد قبل سنة 2015 ، قال أحدهم في تصريح مقتضب : "كيف يمكن إقصاء دبلومات تعترف بها الدولة والجميع يعلم أن كثيرين يتم توظيفهم بدون الحاجة إلى كل هذا في المجمع الشريف للفوسفاط وأسماؤهم معروفة ومن مدن أخرى ، بالإضافة أن المناصب لم تعلن مما يفتح الباب أمام المزاجية والمحسوبية وحتى الموقع الرسمي لا يعرفه الجميع والمذكرة لم يتم تعميمها كما يقع مع جميع مؤسسات الدولة العمومية ، يجب أن تصير مباريات المجمع الشريف عمومية شفافة ومفتوحة كباقي الوظائف في المغرب وتفتح المؤسسة أمام الصحفيين والسياسيين للمراقبة والمتابعة ، وكذلك أما الحقوقيين والمهتمين بالبيئة لتقييم مدى احترام المؤسسة للشروط الدولية المنصوص عليها من أجل هواء سليم وحفاظا على الجو والبر والبحر من مخلفات مصانع المجمع « .

 يذكر ان المجمع الشريف للفوسفاط يستنزف ثروات مدينة أسفي بدون أي نتيجة تذكر على المدينة على جميع المستويات باستثناء دعم يرصد لجمعيات "محظوظة" وبعض الحملات المحتشمة هنا وهناك !
 صوت أسفي