مجلس جهة درعة تافيلالت: مباراة توظيف 5 متصرفين من د الثانية و5 متصرفين من د الثالثة و3 مهندسي الدولة و4 محررين و3 تقنيين من د الرابعة




المملكة المغربية
مجلس جهة درعة تافيلالت
قرار رقم 2017/02
بإجراء مباراة للتوظيف
في مختلف الدرجات
إن رئيس مجلس جهة درعة تافلالت؛
- بناء على القانون التنظيمي رقم 14-111 (مختصر )
يقرر مـا يـلـي :
المادة الأولى: تنظم بتاريخ 26 فبراير 2017 بالكلية المتعددة التخصصات بالراشدية مباراة للتوظيف في الدرجات المشار إليها في الملحق رقم 1 المرفق بهذا القرار ويشارك فيها المترشحون المستوفون للشروط المحدد بنفس الجدول.
المادة الثانية: يحدد عدد المناصب المتبارى بشأنها وكذا التخصصات المطلوبة حسب كل درجة وفق الملحق رقم 1 المرفق بهذا القرار.
المادة الثالثة: يفتح باب الترشيح في وجه أصحاب الدبلومات والشهادات المطلوبة للترشيح في مختلف الدرجات ويتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:
- طلب الترشيح؛
- سيرة ذاتية تتضمن مؤهلات المترشح ونبذة عن مساره المهني عند الاقتضاء، وكذا المهام التي زاولها؛
- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل بطاقة التعريف الوطنية؛
- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل الشهادة في التخصص المطلوب أو إحدى الشهادات المعادلة لها، طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل (مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة عند الاقتضاء)؛
- ظرفان يحملان الطابع البريدي وعنوان المترشح.
المادة الرابعة:
يوضع ملف الترشيح داخل ظرف إرسال كبير الحجم يحمل عبارة "مباراة التوظيف رقم 2017/01" مع تحديد المنصب المطلوب ويودع بالكتابة الخاصة للسيد رئيس جهة درعة تافيلالت ويحدد آخر أجل لإيداع الترشيحات يوم 15 فبرار 2017 ، ويعتبر لاغيا كل ملف ترشيح يصل بعد الأجل المحدد أو تنقصه وثيقة من الوثائق المذكورة أعلاه.
جدول يتعلق بالدرجات، الشروط والتخصصات المطلوبة وعدد المناصب.
ملحق 1 : 
  
تجرى مباريات التوظيف حسب الجدول التالي:
نوع الاختبار
الموضوع
المدة
المعامل
الاختبار الكتابي

الاختبار الأول : موضوع يتعلق بالجماعات الترابية.
 
الاختبار الثاني : موضوع يتعلق بالتخصص المطلوب يتضمن موضوعا أو عدة مواضيع اختيارية.
3 ساعات

3 ساعات
2
  
3
الاختبار الشفوي
يتمحـــور حــول مواضيــع وقضــايا مختلفة بهدف تقييم مدى قدره المرشح على ممارسة المهام المرتبطة بالدرجـة المتبـارى بشأنها.
30 دقيقة لكل مرشح
3