جمعية الطفولة المعاقة - أكادير: فتح باب الترشيحات لتشغيل أخصائي (ة) في الترويض النفسي الحركي جمعية الطفولة المعاقة إعلان عن فتح باب الترشيحات لتشغيل أخصائي (ة) في الترويض النفسي الحركي Psychomotricien تقديم: منذ تأسيسها يوم الثاني و العشرين من شهر يونيو سنة 1998، تعمل جمعية الطفولة المعاقة على تيسير سبل المشاركة الإجتماعية و الإقتصادية و الثقافية للأشخاص في وضعية إعاقة عبر ثلاثة محاور أساسية: - التكفل بالأطفال ذوي الإعاقة الذهنية في مراكز اجتماعية تربوية متخصصة. - العمل على الإدماج المهني و الإقتصادي للشباب في وضعية إعاقة. - تعبئة الفاعلين المعنيين بالإعاقة للترافع و مناصرة حقوق الأشخاص في وضعية إعاقة. علاقة بالمحور الأول تعمل الجمعية من خلال المراكز الإجتماعية التربوية للطفل المعاق بكل من الدشيرة الجهادية و بأيت ملول على ضمان تكفل أمثل للأطفال في وضعية إعاقة ذهنية الذين تتراوح أعمارهم ما بين أربع سنوات وستة عشرة سنة، عن طريق تقديم مجموعة من الخدمات التربوية و الإجتماعية والشبه طبية. في هذا الإطار، ورغبة منها في تقوية مصلحتها الشبه طبية وسد الخصاص الحاصل على مستوى التخصص النفسي الحركي، تعلن إدارة المركز عن فتح باب الترشيح لشغل منصب أخصائي (ة) في الترويض النفسي الحركي بالمركز الاجتماعي التربوي لايت ملول وفق المؤهلات والشروط المحددة في هذا الإعلان. شروط الترشيح: - التوفر على دبلوم أخصائي الترويض النفسي الحركي مسلمة من إحدى مؤسسات و معاهد تكوين الأطر الصحية المعترف بها. - الإلمام بموضوع الإعاقة عموما و الإعاقة الذهنية على وجه الخصوص. - تجربة في العمل مع الأطفال في وضعية إعاقة. ملف الترشيح: - نهج السيرة الخاص يحمل صورة المترشح(ة) ( CV) . - رسالة تحفيز أو طلب خطي موجه لمدير المركز الإجتماعي التربوي للطفل المعاق. - نسخ من الشواهد و الدبلومات المحصل عليها. ترسل الترشيحات عبر البريد الإلكتروني: aeh_agadir@yahoo.fr أجل إيداع الترشيحات: يعتبر يوم الاربعاء 08 فبراير 2017 على الساعة الرابعة بعد الزوال آخر أجل لتلقي الترشيحات.

جمعية الطفولة المعاقة

إعلان عن فتح باب الترشيحات لتشغيل أخصائي (ة) في الترويض النفسي الحركي
Psychomotricien
   تقديم:
منذ تأسيسها يوم الثاني و العشرين من شهر يونيو سنة 1998، تعمل جمعية الطفولة المعاقة على تيسير سبل المشاركة الإجتماعية و الإقتصادية و الثقافية للأشخاص في وضعية إعاقة عبر ثلاثة محاور أساسية:
- التكفل بالأطفال ذوي الإعاقة الذهنية في مراكز اجتماعية تربوية متخصصة.
- العمل على الإدماج المهني و الإقتصادي للشباب في وضعية إعاقة.
- تعبئة الفاعلين المعنيين بالإعاقة للترافع و مناصرة حقوق الأشخاص في وضعية إعاقة.
علاقة بالمحور الأول تعمل الجمعية من خلال المراكز الإجتماعية التربوية للطفل المعاق بكل من الدشيرة الجهادية و بأيت ملول على ضمان تكفل أمثل للأطفال في وضعية إعاقة ذهنية الذين تتراوح أعمارهم ما بين أربع سنوات وستة عشرة سنة، عن طريق تقديم مجموعة من الخدمات التربوية و الإجتماعية والشبه طبية.
في هذا الإطار، ورغبة منها في تقوية مصلحتها الشبه طبية وسد الخصاص الحاصل على مستوى التخصص النفسي الحركي، تعلن إدارة المركز عن فتح باب الترشيح لشغل منصب أخصائي (ة) في الترويض النفسي الحركي بالمركز الاجتماعي التربوي لايت ملول وفق المؤهلات والشروط المحددة في هذا الإعلان.
 شروط الترشيح:
- التوفر على دبلوم أخصائي الترويض النفسي الحركي مسلمة من إحدى مؤسسات و معاهد تكوين الأطر الصحية المعترف بها.
- الإلمام بموضوع الإعاقة عموما و الإعاقة الذهنية على وجه الخصوص.
- تجربة في العمل مع الأطفال في وضعية إعاقة.
 ملف الترشيح:
- نهج السيرة الخاص يحمل صورة المترشح(ة) ( CV) .
- رسالة تحفيز أو طلب خطي موجه لمدير المركز الإجتماعي التربوي للطفل المعاق.
- نسخ من الشواهد و الدبلومات المحصل عليها.
ترسل الترشيحات عبر البريد الإلكترونيaeh_agadir@yahoo.fr
أجل إيداع الترشيحات:
يعتبر يوم الاربعاء 08 فبراير 2017
على الساعة الرابعة بعد الزوال آخر أجل لتلقي الترشيحات.