وزارة الفلاحة والصيد البحري -قطاع الفلاحة: مقابلة انتقائية لتقلد منصبين ساميين: المكلف بالدراسات. آخر أجل هو 10 شتنبر




المملكة المغربية
وزارة الفلاحة والصيد البحري
- قطاع الفلاحة -

إعلان


تنظم وزارة الفلاحة والصيد البحري -قطاع الفلاحة - مقابلة انتقائية لتقلد منصبين (02) ساميين "المكلف بالدراسات".

وتفتح هذه المقابلة الانتقائية في وجه المترشحين الحاملين لشهادة الدراسات العليا أو شهادة تعادلها مع إثبات قضاء خمس (5) سنوات من الأقدمية في القطاع العام أو شبه عام أو الخاص بعد نيل الشهادة في التخصصات التالية: (العلوم القانونية أو الاقتصادية أو في علوم الإعلام أو مهندس زراعي أو الماستر في التسيير الإداري أو الماستر في التسيير المالي أو البيئة).

مع ضرورة إتقان المترشح اللغتين العربية والفرنسية.

ويتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:
- طلب خطي يبين فيه الإسم الشخصي والعائلي للمترشح وعنوانه وإمضاءه؛
- نسخة من السيرة الذاتية CV؛
- نسخة من بطاقة التعريف الوطنية مصادق عليها؛
- نسخة مشهود على مطابقتها للأصل من الدبلوم أو الدبلومات. بالنسبة للشهادات والدبلومات المحصل عليها بمعاهد أجنبية فيجب إرفاقها بنسخة من الجريدة الرسمية التي تبين معادلتها.
- شهادة إثبات أقدمية لاتقل عن خمس سنوات في القطاع العام أو شبه العام أو الخاص، طبقا للمرسوم رقم 2.80.645 بتاريخ 28 من صفر 1401 (5 يناير 1981) بإحداث منصب سام لمكلف بالدراسات في مختلف الوزارات كما وقع تغييره وتتميمه.

ترسل ملفات الترشيح بواسطة البريد إلى مديرية الموارد البشرية بوزارة الفلاحة والصيد البحري (قطاع الفلاحة)، الكائن بشارع الحسن الثاني محطة الدباغ - ص.ب 607 - الرباط أو تودع مباشرة بمكتب الضبط لمديرية الموارد البشرية، وذلك قبل 10 شتنبر 2013، وهو آخر أجل لقبولها.

بالنسبة لمفات الترشيح المرسلة عن طريق البريد يؤخذ بعين الاعتبار التاريخ المدرج بالطابع البريدي.

تنبيه: بعد دراسة الملفات الواردة عن طريق مديرية الموارد البشرية من طرف اللجنة المخصصة لذلك سيتم إخبار المعنيين بالأمر المتوفرين على الشروط المطلوبة بالتاريخ المحدد للمقابلة الانتقائية.