الوثائق المطلوبة في مباراة توظيف مفتشي الشغل

⁉️✅️📑🗂 توضيح يخص الوثائق المطلوبة في مباراة توظيف مفتشي الشغل والمتصرفين والتقنيين الذي اعلنت عنه وزارة الادماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات.
الوثائق لي مطلوبة في ملف الترشيح الإلكتروني هي هادي:
1- نسخة (مسح ضوئي للجهتين) من أصل بطاقة التعريف الوطنية؛
2- نسخة (مسح ضوئي للجهتين) من أصل الدبلوم؛
3- نسخة مصادق عليها من الدبلوم أو الشهادة المحصل عليها مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة الصادر عن وزارة التعليم العالي بالنسبة للمترشحين الحاصلين على شهادات مسلمة من جامعات أجنبية، مع الملاحظة بأنه بالنسبة للديبلومات التي تتضمن التخصص فيجب أن ترفق وجوبا بشهادة مسلمة من المؤسسة المانحة للدبلوم يشار فيها إلى التخصص بكل وضوح؛ بالنسبة للديبلومات المحررة بلغة غير العربية أو الفرنسية فيجب أن ترفق وجوبا بالترجمة إلى إحدى هاتين اللغتين؛
4- سيرى ذاتية (CV) تحمل صورة المترشح، ورقم هاتفه وعنوانيه الشخصي الدائم وبريده الإلكتروني؛
5- نسخة مصادق على مطابقتها للأصل من بطاقة "شخص معاق" أو شهادة الإعاقة المسلمة من طرف وزارة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة (بالنسبة للأشخاص في وضعية إعاقة)؛
6- شهادة من الجهة المختصة تثبت صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم؛
7- ترخيص رئيس الإدارة المشغلة بالنسبة للمرشحين الموظفين؛
⚠️📑📑⚠️ بالنسبة للوثائق كاين فيها لي خصو المصادقة وكاين لي اتسكاني فقط الاصلي نهضروا على وثيقة بوثيقة.
1- نسخة (مسح ضوئي للجهتين) من أصل بطاقة التعريف الوطنية؛🟩🟩⬅️ هنا مطلوب منك لكارط ديالك اتسكانيها من واجهات بزوج واجهة أمامية وخلفية وتجمعهم في pdf واحد.
2- نسخة (مسح ضوئي للجهتين) من أصل الدبلوم؛🟩🟩⬅️ هنا كاين لبس لبزاف مترشحين هذا وثيقة رقم 2 مع وثيقة رقم 3 راه كاين فرق هادي طلبوا لك دبلوم ديالك يعني انت ماستر ادفع ماستر عندك اجازة ادفع اجازة عندك دبلوم تقني ادفع دبلوم كل واحد ادفع عل حسب مباراة لي اختاريتي واش متصرفين ولا مفتشي شغل درجة ثانية أو ثالثة أو تقني درجة ثالثة أو رابعة اتشد شهادة لي عندك تسكانيها ودخلها pdf فقط سكاني الأصلية ما مطلوبش منك تكاليزي ولي تيسول علاش دايرين مسح ضوئي للجهتين كاين لي عندو واجهات بزوج وكاين لي لا عندك درهم بزوج ماعندكش دير واجهة واحدة لي عندك.
3- نسخة مصادق عليها من الدبلوم أو الشهادة المحصل عليها مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة الصادر عن وزارة التعليم العالي بالنسبة للمترشحين الحاصلين على شهادات مسلمة من جامعات أجنبية، مع الملاحظة بأنه بالنسبة للديبلومات التي تتضمن التخصص فيجب أن ترفق وجوبا بشهادة مسلمة من المؤسسة المانحة للدبلوم يشار فيها إلى التخصص بكل وضوح؛ بالنسبة للديبلومات المحررة بلغة غير العربية أو الفرنسية فيجب أن ترفق وجوبا بالترجمة إلى إحدى هاتين اللغتين؛🟩🟩⬅️ هادي الشهادة هي لي خلات مترشحين يبداو يسولو هادي راه ما تيقصدوش لي عندهم اجازة أو ماستر أو دبلوم في المغرب هادي بالنسبة لي خدا شواهد ديالو من جامعات أجنبية هم لي مطالبين بقرار معادلة وطالبين يكاليزيو شهادة أو دبلوم اما لي واخدها في المغرب فقط تسكاني أصلية.
4- سيرة ذاتية (CV) تحمل صورة المترشح، ورقم هاتفه وعنوانيه الشخصي الدائم وبريده الإلكتروني؛🟩🟩⬅️ هنا راه سيرة اتكون بالفرنسية طبعا بشكلها العادي ويكون فيها كل داكشي عندك قرتيها أو خدمة أو سطاج ديرها pdf ودخلها.
5- نسخة مصادق على مطابقتها للأصل من بطاقة "شخص معاق" أو شهادة الإعاقة المسلمة من طرف وزارة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة (بالنسبة للأشخاص في وضعية إعاقة)؛🟩🟩⬅️ بالنسبة لهذا بطاقة خصك تكاليزيها بالنسبة لي عندو هذا بطاقة.
6- شهادة من الجهة المختصة تثبت صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم؛🟩🟩⬅️ هادي بالنسبة لعندهم هذا صفة بطاقة كذلك تسكانيها ودخلها.
7- ترخيص رئيس الإدارة المشغلة بالنسبة للمرشحين الموظفين؛🟩🟩⬅️ هذا ترخيص بالنسبة لي موظفين.
________________________
آخر أجل لإيداع الترشيحات : يوم 12 ابريل 2024 على الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال.(16:30)
تاريخ إجراء المباراة : 28 ابريل 2024